العدد 5205 - الثلثاء 06 ديسمبر 2016م الموافق 06 ربيع الاول 1438هـ

الفنانة الكويتية إلهام الفضالة: وصولاً لمآربي أُصبح... «مجموعة إنسان»

تواصل تصوير «صوف تحت حرير» في الإمارات...

تتواجد الفنانة إلهام الفضالة في الإمارات العربية المتحدة لتصوير مشاهدها في المسلسل الاجتماعي «صوف تحت حرير»، من تأليف إيمان السلطان وإخراج محمد دحّام الشمري، وبمشاركة نخبة من نجوم الكويت والإمارات.

الفضالة صرّحت لصحيفة "الراي" الكويتية أمس الثلثاء (6 ديسمبر / كانون الأول 2016)، عن هوية العمل بالقول: «مسلسل (صوف تحت حرير) هو عمل اجتماعي يناقش العديد من القضايا ويسلط الضوء على مشاكل الشباب في المجتمعات العربية وتأثير ذلك على الحياة الاجتماعية، وكذلك يركز على أهمية العائلة في حياة الإنسان، كما أن كلّ شخصية فيه تطرح قضية مختلفة عن الأخرى».

وتابعت: «ينقسم المسلسل إلى مرحلتين، ففي الحلقات الخمس الأولى نعيش في الأعوام ما بين 1989 وحتى 1992، ومن بعدها تأتي المرحلة الثانية التي تكون بمثابة العصر الحديث الذي نعيشه حالياً».

وعن ملامح شخصيتها التي تجسدها، أوضحت: «شخصيتي تنقسم إلى مرحلتين أيضاً، إذ في المرحلة الأولى أجسد شخصية ليلى الفتاة المدللة (دلوعة أبوها) والتي تحصل على كل ما تطلبه من دون أي تعب، ما أدى إلى خرابها، أما المرحلة الثانية فتكون مرحلة النضج والزواج والأمومة ويجسد دور زوجي الفنان خالد أمين، حيث تغيرت تركيبتها تماماً بسبب الحياة الزوجية بعدما اكتشفت أن زوجها يستغلها للحصول على ثروتها، وبالمقابل وفي سبيل الوصول إلى ما تريد، قد تصبح ليلى في قمة الرومانسية أو جداً متسامحة أو نصابة ومحتالة واستغلالية مع أقرب الناس لها أو حتى محبوبة وغيرها من الصفات... باختصار يمكنني وصفها بأنها (مجموعة إنسان) داخل جسد واحد».

وأردفت الفضالة: «ما شدّني كثيراً للمشاركة في المسلسل هو أن الشخصية التي أؤديها ذات تركيبة حلوة (وما ينعرف لها ماي). إضافة إلى ذلك، وجود فريق عمل احترافي في صناعة الدراما التلفزيونية، إلى جانب ممثلين مميزين وهم خالد أمين، أحمد السلمان، حمد أشكناني، فوز الشطي، لطيفة المجرن، أحمد الهزيم، لولوة الملا، عبدالله السيف، عبدالله الباروني، وضيف الشرف أحمد إيراج، إلى جانب إخواننا من الإمارات».





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً