العدد 5205 - الثلثاء 06 ديسمبر 2016م الموافق 06 ربيع الاول 1438هـ

الأهلي المتحد وبيت التمويل الكويتي في نهائي كأس البنوك للصالات


الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

 تأهل فريقا بنك الأهلي المتحد مع بيت التمويل الكويتي للمباراة النهائية لكأس البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة قدم الصالات بعد فوزهم على فرق بنك إثمار وبنك البحرين الاسلامي في المباريات التي أقيمت على صالة نادي النجمة وستحتضن نفس الصالة المباراة النهائية للكأس مساء يوم السبت المقبل.

وتمكن فريق بيت التمويل الكويتي من عبور جسر بنك البحرين الإسلامي بصعوبة بعد الفوز عليه بنتيجة 2-0 في أجمل مباريات الكأس، أنهى بيت التمويل الشوط الأول بهدف نظيف سجله نجمه أحمد عبدالرسول وعاد نفس اللاعب للتسجيل مع بداية الشوط الثاني ليتقدم بأريحية، وتحملت دفاعات بيت التمويل ضغط هجوم الإسلامي الذي لم يتوفق لاعبيه من تسجيل أي هدف بسبب تألق حارس التمويل خليل عباس.

أما في المباراة الثانية واصل فريق بنك الأهلي المتحد عروضه المتميزة وتخطى عقبة بنك إثمار بنتيجة 6-1، في مباراة تميز فيها محترفي الأهلي محمد حنتوش وسلمان الملا إذ تمكن الأول من تسجيل ثلاثة أهداف والثاني هدفين وأحرز علي معيوف الهدف السادس، أما بنك إثمار سجل هدفه الوحيد اللاعب يوسف الحمادي.

وستقام يوم غدٍ الخميس مباراتي النصف نهائي لمسابقة دوري البنوك وسيلتقي في المباراة الاولى عند الساعة الثامنة مساءً فريقا بنك البحرين الإسلامي مع بنك إثمار، تليها مباشرة مباراة بنك الأهلي المتحد مع بيت التمويل الكويتي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً