العدد 5206 - الأربعاء 07 ديسمبر 2016م الموافق 07 ربيع الاول 1438هـ

الجابر: مباراة النصر مهمة وصعبة ونسعى لكسر حاجز العشرين نقطة

أكد سامي الجابر المدير الفني لفريق نادي الشباب السعودي لكرة القدم أهمية لقاء الفريق المرتقب غدا الجمعة أمام النصر، مشيرا إلى أن الحمل سيكون أكبر على فريقه في تحقيق الفوز لكسر حاجز الـعشرين نقطة , والتي كانت التعادلات سببا في تأخر الفريق لبلوغها.

وأثنى الجابر على المستويات التي يقدمها فريق النصر حاليا مرجعا الفضل في ذلك للمدرب زوران الذي أكد أنه صاحب سمعة تدريبية كبيرة في الملاعب الأوروبية.

وأكد سامي، خلال المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم قبل مباراة الغد، أن الشباب يمتلك الثقة الكبيرة في تجاوز أي منافس وأنه ما زال يبحث عن الاستقرار على جميع الأصعدة.

وشدد الجابر على أن البيئة النظيفة بنادي الشباب ساعدته كثيرا في إحداث التطور الملحوظ في أداء الفريق وأن الفريق يضم عناصر مميزة قادرة على صنع الفارق.

وأضاف "الانتصار على الفرق التي تقع بوسط ومؤخرة جدول المسابقة من أهم أسباب نجاح الأندية في تحقيق بطولة الدوري وهو ما نسعى لترسيخه في أذهان اللاعبين هذا الموسم".

وأكد اللاعب عبد الله الأسطا نجم فريق الشباب أن مواجهة النصر تهم الفريق بشكل كبير رغم صعوبتها موضحا أن اللاعبين لن يتنازلوا عن الثلاث نقاط خاصة بعد تعثرهم في آخر ثلاث مواجهات.

وأوضح اللاعب أنه يقدر قناعة الجهازين الإداري والفني بما يقدم في الملعب وأنه يسعى دائما لتطوير مستواه وأن المدرب سامي الجابر أحدث تغييرا في أداء الفريق إلى الأفضل هذا الموسم متمنيا استمراره مع الفريق أطول فترة ممكنة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً