العدد 5207 - الخميس 08 ديسمبر 2016م الموافق 08 ربيع الاول 1438هـ

"الأشغال والبلديات" بجدارة واستحقاق يقبض على لقب دوري الشركات الكروي

حقق فريق الأشغال والبلديات لقب دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم 2016 عن جدارة واستحقاق بعد الفوز الكبير الذي حققه على فريق الكهرماء بخماسية نظيفة، ووصوله إلى العلامة الكاملة 18 نقطة. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في ختام الدوري. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. وشهدت المباراة حضور وكيل وزارة الأشغال أحمد عبدالعزيز الخياط إلى جانب رئيس اللجنة المنظمة مازن العمران وعدد من أعضاء اللجنة. 

وجاء فوز الأشغال والبلديات مستحقاً ببطولة الدوري بعد الأداء الرائع طوال المسابقة، إذ فاز الفريق في جميع المباريات التي قدم فيها جهود كبيرة وأداء جماعي رائع غلب عليه طابع الجدية والحماس، فضلاً عن الدور الكبير للجهاز الفني بقيادة فاضل العصفور الذي كانت بصماته الفنية واضحة على أداء اللاعبين في تحفيزهم والتشكيل والخطط والإدارة الفنية التي كانت على كفاءة عالية، ولا يمكن اغفال دور الجهاز الإداري الذي حافظ على تماسك الفريق والانضباط السلوكي والحضور القوي لجميع اللاعبين.

وبالعودة للقاء فقد كان الأشغال والبلديات على الموعد وقدم مواجهة قوية أستطاع السيطرة على مجرياتها والخروج بنتيجة الفوز الكبيرة رغم أن الفريق كان يكفيه التعادل لكنه تعامل بجدية مع اللقاء وحقق سادس انتصاراته وبالتالي الوصول للعلامة الكاملة من النقاط.

في المقابل فريق الكهرماء تأثر بصورة واضحة من النقص في صفوفه بغياب عدد من أبرز لاعبيه لظروف مختلفة ليعاني من هذا النقص ويتراجع أداءه ويتلقى ثالث خسارة في الدوري.

وجاءت الأهداف الخمسة عن طريق المتألق عيسى العباد هدفان في الدقائق "21" و"72" والمهاجم محمد عجاج هدفان ركلة جزاء في الدقيقة "30" وهدف آخر في الدقيقة "62"، وسجل الهدف الخامس زهير درويش في الدقيقة "75".  

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً