العدد 5208 - الجمعة 09 ديسمبر 2016م الموافق 09 ربيع الاول 1438هـ

محمد صباح يشارك ببطولة العالم لبناء الأجسام للماسترز بجمهورية الدومينيكان

أم الحصم - اتحاد رفع الأثقال 

تحديث: 12 مايو 2017

يشارك البطل البحريني محمد صباح ببطولة العالم لبناء الأجسام للأستاذة التي تستضيفها مدينة سانتو دومينغو بجمهورية الدومينيكان وذلك خلال الفترة من 9 وحتى 12 من شهر ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وتأتي مشاركة البطل البحريني صباح بعد غياب دام 3 سنوات، إذ كانت آخر مشاركاته العالمية ببطولة العالم التي أقيمت بمدينة مراكش بالمغرب العام 2013.

وكان البحريني صباح قد وصل في وقت مبكر من يوم أمس لمدينة سانتو دومينغو بالدومينيكان وأنهى مراسم التسجيل والوزن، حيث أنه سيشارك في الفئة الوزنية 90 كيلوغرام للماسترز للفئة العمرية من 40 إلى 49 سنة، إذ وصل عدد المشاركين في هذه الفئة إلى أكثر من 18 لاعباً من مختلف دول العالم، وينتظر أن يشهد غداً (الأحد) 11 من شهر ديسمبر الجاري فعاليات التحكيم السري والعلني.

من جهته، أعرب محمد صباح عن سعادته بعودته للمشاركات العالمية من جديد بعد توقف اعتبره طويل، وأكد أنه يخوض هذه المنافسات العالمية بمعنويات عالمية وجاهزية مرتفعة، حيث أنه خاض برنامج تدريبي مكثف قبيل هذه المشاركة تخللتها مشاركته في بطولة غرب آسيا الأولى لبناء الأجسام واللياقة البدنية التي أقيمت على أرض المملكة مؤخراً والتي أحرز فيها المركز الأول في منافسات الماسترز للفئة السنة من 40 وحتى 49 سنة.

وأوضح بأنه سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق النتائج المشرفة وتشريف البحرين في هذا المحفل العالمي الكبير، ويرافق البطل محمد صباح المدير الفني بالاتحاد البحريني لرفع الأثقال صالح العمار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً