العدد 5208 - الجمعة 09 ديسمبر 2016م الموافق 09 ربيع الاول 1438هـ

الوكالات التجارية المتحدة راعي فضي لمهرجان الدراجات النارية

المنامة - اللجنة المنظمة 

تحديث: 12 مايو 2017

تواصل اللجنة المنظمة العليا للمهرجان الرياضي السنوي مهرجان أسبوع الدراجات النارية لتنظيم المهرجان هذا العام في نسخته السابعة بعد ما حققه من نجاح واسع ومنقطع النظير في السنوات الماضية، وتحت رعاية كريمة من محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة وتقام فعالياته في الفترة من 22 وحتى 24 من شهر ديسمبر/ كانون الأول الجاري ويتزامن مع احتفالات البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد الجلوس عاهل البلاد.

وقد وقعت اللجنة المنظمة العليا يمثلها نائب الرئيس عيسى الزباري اتفاقية رعاية مع الوكالات التجارية المتحدة (هوندا) لتكون بذلك الشركة راعياً فضياً للمهرجان الذي ينظم للسنة السابعة على التوالي.

وستقام فعاليات المهرجان بمواقف مجمع البحرين التجاري، وتدخل شركة الوكالات التجارية المتحدة (هوندا) في رعاية ودعم المهرجان إيماناً منها بأهمية دعم مثل هذه المهرجانات الوطنية التي تساهم في تعزيز اسم ومكانة البحرين الرائدة في مجال تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تجذب ملاك الدراجات النارية من مختلف البلدان، وبعد ما وصل إليه المهرجان من نجاح كبير في سنواته الماضية، ووقع الاتفاقية كل من مدير عام المجموعة ماهيش باتيا ونائب رئيس اللجنة المنظمة العليا للمهرجان عيسى الزباري.

إذ أكد الزباري أهمية هذه الشراكة في انجاح هذا الحدث الكبير وتعاون الشركة بمسئوليها معهم منذ النسخة الأولى لإطلاق المهرجان مشيداً بالدور الكبير الذي لعبته الشركة في نجاح النسخ الماضية وتواجدها الدائم معهم مؤكداً في الوقت نفسه بأن اللجنة المنظمة ستبذل قصارى جهدها من أجل الوصول به لأعلى المستويات وإظهاره بأفضل صورة.

ويقام مهرجان أسبوع الدراجات النارية للسنة السابعة على التوالي بعد ما حصده وحققه من نجاحات متواصلة في السنوات الماضية منذ انطلاقته الأولى العام 2010.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً