العدد 5208 - الجمعة 09 ديسمبر 2016م الموافق 09 ربيع الاول 1438هـ

محمد بن دعيج اعتبرها مشاركة ناجحة وهامة للاعب الأولمبياد الخاص

الرفاع - اتحاد رياضة ذوي الإعاقة 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة بالمشاركة الايجابية والناجحة للاعب الجري بالأولمبياد الخاص حمد التميمي في منافسات بطولة البحرين الدولية للرجل الحديدي التي أقيمت اليوم تحت رعاية كريمة من ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

ووصف محمد بن دعيج مشاركة اللاعب حمد التميمي بالهامة في بطولة دولية بهذا المستوى تقام على أرض مملكة البحرين، إذ إن رياضة ذوي الاعاقة والأولمبياد الخاص أصبحت تتواجد في مختلف البطولات والمسابقات والأنشطة وهذا يؤكد أن الرياضيون حريصون بهذه المشاركات.

وأعرب عن بالغ سعادته لإقامة هذا الحدث الرياضي الضخم على أرض البحرين بمشاركة دولية واسعة ومن مختلف الجنسيات، مؤكداً أن ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس وضع البحرين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على خارطة العالم لتصبح مقراً لسباقات وبطولات الآيرون مان والتي تجذب مشاركة العديد من الرياضيين من مختلف الدول.

من جهت، أعرب اللاعب حمد التميمي عن سعادته بهذه المشاركة التي وصفها بالناجحة، موجهاً جزيل الشكر والامتنان للقائمين على هذه البطولة ومتمنياً اقامة المزيد من هذه الأنشطة الرياضية من أجل اتاحة الفرصة لهم للمشاركة والتنافس فيها.

وحرص رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة بمتابعة جانب من المنافسات واللقاء باللاعب حمد التميمي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً