العدد 5208 - الجمعة 09 ديسمبر 2016م الموافق 09 ربيع الاول 1438هـ

فولفسبورغ بانتظار تلقي عروض للاعبه دراكسلر

كشف مدير الكرة بنادي فولفسبورغ الألماني لكرة القدم كلاوس ألوفس اليوم السبت (10 ديسمبر/ كانون الأول 2016) أن النادي مستعد لنظر أي عروض تقدم للاعبه جوليان دراكسلر، على رغم أنه رفض رحيل لاعب خط الوسط الألماني عن صفوفه خلال الصيف.

وقال ألوفس عقب الهزيمة القاسية التي مني بها الفريق أمام مضيفه بايرن يونيخ صفر/ 5 اليوم ضمن منافسات الدوري الألماني (البوندسليغا) "إذا تلقينا عرضا للاعب، سندرسه ثم نرى ماذا يكون رد فعلنا".

واستبعد دراكسلر من قائمة الفريق في مباراة اليوم بقرار المدير الفني فاليرين إسماعيل، ويبدو النادي مستعدا الآن لتلبية رغبة اللاعب في الرحيل، وربما يكون في فترة الانتقالات الشتوية.

وقال ألوفس "لم نطرحه للبيع. ولم نحدد سعرا له أيضا، أقول ذلك للتوضيح".

وكان دراكسلر قد انضم لفولفسبورغ قادما من شالكه في صفقة تخطت قيمتها 30 مليون يورو (5ر31 مليون دولار) قبل عام ونصف العام، لكنه أبلغ النادي في الصيف الماضي برغبته في الرحيل عن الفريق.

وكان فولفسبورغ قد أعلن حينذاك رفضه الاستغناء عن اللاعب، لكنه أنهى عمل المدير الفني ديتر هيكينج بعدها ويعيش الفريق الآن ظروف عصيبة بسبب تراجع النتائج إذ تراجع إلى المركز الخامس عشر بجدول البوندسليغا.

وقال ألوفس: "ما تغير هو موقفنا الذي أعلناه في الصيف عندما رفضنا بشكل حاسم الاستغناء عن اللاعب"، وأشار إلى أن النادي ربما لم يعتبر هذا القرار صائبا بشكل كبير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً