العدد 5208 - الجمعة 09 ديسمبر 2016م الموافق 09 ربيع الاول 1438هـ

ستة من نجوم منتخبنا يشاركون في بطولة قطر الدولية المفتوحة للبولينغ

"فلاح" على بعد نقاط معدودة للتأهل لبطولة العالم للأساتذة بالبرازيل... القاسم:

المنامة - اتحاد البولينغ 

تحديث: 12 مايو 2017

يشارك ستة من نجوم منتخبنا الوطني للبولينغ للرجال في بطولة قطر الدولية المفتوحة للبولينغ التي انطلقت رسميا يوم اليوم وتستمر حتى 16 من شهر ديسمبر/ كانون الأول الجاري بمشاركة واسعة من أبرز نجوم وأبطال اللعبة من مختلف بلدان العالم.

والنجوم الستة الذين سيشاركون في بطولة قطر الدولية المفتوحة للبولينغ هم عبدالله عبدالكريم وأحمد المالكي وأسامة عبدالرحمن وعلي القصير وعماد حسين بالإضافة إلى يوسف فلاح.

وتعد المشاركة في هذه البطولة مفتوحة أمام الجميع وخصوصا أنها تعد من البطولات العالمية المعتمدة في رزنامة الاتحاد الدولي للبولينغ، ويحظى الفائزون بالمراكز الأولى عددا من النقاط التي تخولهم للتأهل والمشاركة في بطولة العالم للأساتذة التي من المقرر أن تقام في البرازيل العام المقبل 2017.

وقال رئيس لجنة العلاقات العامة وأمين السر العام المساعد بالاتحاد البحريني للبولينغ عبدالمجيد القاسم في تصريح له حول مشاركة عدد من نجوم منتخبنا أن الاتحاد البحريني للبولينغ يحرص كل الحرص على مشاركة أكبر عدد ممكن من لاعبي المنتخبات الوطنية في مختلف البطولات الدولية والعالمية المفتوحة، وذلك بهدف اكتساب الخبرة اللازمة من أجل تحقيق أفضل النتائج.

وأضاف القاسم أن بطولة قطر الدولية المفتوحة للبولينغ تشهد مشاركة واسعة من أبطال اللعبة من مختلف دول العالم لكلا الجنسين، مشيرا إلى أن جوائز البطولة تصل إلى 40 ألف دولار أميركي، معربا عن أمنياته للاعبي ونجوم منتخبنا كل التوفيق والنجاح في مشوارهم بالبطولة وتحقيق نتائج مشرفة لرياضة البولينج البحرينية.

وكشف القاسم أن نجم منتخبنا يوسف فلاح يمتلك فرصة مواتية للتأهل إلى بطولة العالم للأساتذة للبولينغ التي من المقرر أن تقام في البرازيل العام المقبل 2017، إذ يحتل حاليا في المركز الرابع في الترتيب العالمي وبات يحتاج إلى أقل من 10 نقاط من أجل ضمان التأهل للبطولة العالمية، معربا عن ثقته من قدرة النجم يوسف فلاح من تحقيق هذا الإنجاز العالمي المشرف له وللرياضة البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً