العدد 5209 - السبت 10 ديسمبر 2016م الموافق 10 ربيع الاول 1438هـ

بالفيديو.. موهبة ساوثهامبتون الجديدة تسير على خطى بيل ووالكوت ولالانا

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

مرة أخرى أنتجت أكاديمية شباب ساوثهامبتون الإنجليزي موهبة جديدة، ربما تكون من أفضل اللاعبين في السنوات القادمة، على غرار النجوم الذين خرجوا من قلعة "القديسين"، وأصبحوا الآن نجومًا كبار.

 ساوثهامبتون أخرج من قبل لاعبين صغار أصبحوا نجومًا لامعين، على غرار غاريث بيل نجم ريال مدريد، وأغلى لاعب في العالم سابقاً، إضافة إلى آدم لالانا الذى أصبح عنصرًا أساسيًا في ليفربول والمنتخب الإنجليزي، ولوك شو الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد، وأحد أفضل اللاعبين الشباب في البريميرليغ، وثيو والكوت نجم أرسنال، الذى يعتبر أصغر لاعب في تاريخ إنجلترا، يشارك بكأس العالم في 2006.

هذه المرة كان الحديث عن سام جالاجر اللاعب الشب صاحب الـ 21 عامًا، والذى خاض أول مباراة له مع الفريق الأول لساوثهامبتون وهو ابن 18 عامًا فقط، ولكن تمت إعارته مطلع الموسم الماضي، لصفوف ميلتون كينز دونز، أحد أندية الدرجة الثانية "ليج وان".

الغريب أن اللاعب الشاب مر بفترة سيئة للغاية، حيث لم يسجل أي هدف خلال 15 مباراة، لينهى دونز إعارته في يناير ويعيده لفريقه الأصلي، ولكن ساوثهامبتون أعاره مجددًا في يناير الماضي، لفريق بلاكبيرن، الذى ينافس في دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، ومن هنا كانت نقطة التحول.

أثبت جالاجر أنه مهاجم رائع، وأنه يسير على الطريق الصحيح، حيث نجح في تسجيل 7 أهداف حتى الآن مع "الروفرز"، كان من بينهم هدفًا رائعًا في مرمى وولفرهامبتون، على طريقة الأسطورة آلان شيرار نجم هجوم بلاكبيرن السابق، والذى قاده للفوز بلقب البريميرليغ عام 1995، لذلك يتوقع الجميع للاعب الشاب أن يعود لساوثهامبتون، وأن يكون من نجوم البريميرليغ.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا