العدد 5209 - السبت 10 ديسمبر 2016م الموافق 10 ربيع الاول 1438هـ

استعدادات متواصلة لإقامة مهرجان العيد الوطني لكرة السلة

أم الحصم - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

تتواصل استعدادات الاتحاد البحريني لكرة السلة لإقامة مهرجان العيد الوطني تحت رعاية رئيس مجلس الإدارة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وذلك بمناسبة احتفالات البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس، عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وعقد رئيس لجنة المهرجان أنور شرف بحضور عضو مجلس الإدارة عبدالجليل خضير والمدربين سلمان رمضان وأحمد حمزة عضوي لجنة المهرجان اجتماعا مثمرا مع الأجهزة الإدارية لمنتخبي النجوم بالدوري البحريني لمناقشة آخر التجهيزات والإعداد لمباراة النجوم المقرر إقامتها ضمن فعاليات المهرجان.

ورحب أنور شرف بالجهاز الإداري وثمن لهم الاهتمام بهذه المباراة التي تقام في مناسبة عزيزة على كل بحريني، مؤكدا أن الاتحاد البحريني لكرة السلة وبتوجيه من عيسى بن علي لن يدخر جهدا في تقديم الدعم اللازمة لإظهار المباراة والمهرجان بالمستوى التنظيمي المشرف.

وقال شرف إن هذه المباراة المرتقبة ستكون ذات أهمية بالنسبة للجماهير السلاوية لكونها تضم نخبة من نجوم الدوري البحريني، سواء من لاعبي الفرق المحليين أو المحترفين، معربا عن ثقته بالجهازين الفني والإداري بإظهار المباراة على المستوى المطلوب.

بدروهم أعرب أعضاء الجهاز الإداري عن تقديرهم لهذه الثقة الممنوحة من قبل مجلس إدارة الاتحاد، مؤكدين حرصهم على تقديم الصورة المشرفة التي تتناسب وأهمية المناسبة الوطنية، داعين الجماهير البحرينية لحضور اللقاء والاستماع بمشاهدة أداء اللاعبين النجوم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً