العدد 5210 - الأحد 11 ديسمبر 2016م الموافق 11 ربيع الاول 1438هـ

فجر جاسم تشارك باجتماع مدراء البعثات لدورة ألعاب التضامن الإسلامي بأذربيجان

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

شاركت مديرة دائرة العلاقات العربية والدولية باللجنة الأولمبية البحرينية في اجتماع مدراء البعثات لدورة ألعاب دول التضامن الإسلامي التي ستحتضنها مدينة باكو الأذربيجانية بشهر مايو/ أيار 2017.

واشتملت الزيارة التي استغرقت أربعة أيام على تقديم عرض مفصل من قبل اللجنة المنظمة لكافة الترتيبات والاستعدادات الخاصة باستضافة دورة ألعاب دول التضامن الإسلامي، إذ استعرضت اللجنة المنظمة الجهود التي قامت بها في تهيئة القرية الرياضية التي ستحتضن كافة الرياضيين من لاعبين ومدربين بالإضافة إلى الاستعدادات الطبية وتحديداً اللجنة المخصصة لمكافحة المنشطات.

كما استعرضت اللجنة المنظمة التسهيلات المقدمة للإعلاميين وشبكة المواصلات لكافة الوفود المشاركة والنواحي الأمنية في الملاعب والمنشآت الرياضية والأمور التقنية والتكنولوجية المستخدمة، كما قدمت نبذة عن برنامج حفل الافتتاح والختام وكيفية الحصول على التذاكر وكافة الخدمات اللوجستية المقدمة للمشاركين وفق أعلى المواصفات لضمان استضافة واحدة من أفضل دورات ألعاب دول التضامن الإسلامي.

وتضمنت الزيارة جولة ميدانية تعريفية بمكونات القرية الرياضية وكافة المنشآت والملاعب التي ستحتضن الألعاب الرياضية بالإضافة إلى الفنادق المخصصة للوفود المشاركة لاطلاعهم على آخر الترتيبات والتحضيرات الخاصة باستضافة الدورة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً