العدد 5211 - الإثنين 12 ديسمبر 2016م الموافق 12 ربيع الاول 1438هـ

"البحرين والكويت" يطور خدماته المصرفية عبر الهاتف النقال

رياض ساتر
رياض ساتر

أعلن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد، مؤخراً عن طرح الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال بعد تجديدها وتطويرها، بما يوفر لزبائن بنك البحرين والكويت تجربة مصرفية أكثر راحة وملائمة.

وتوفر الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال من بنك البحرين والكويت في نسختها المطورة معظم الخدمات المتعددة التي يوفرها البنك عبر الإنترنت.

ومن خلال واجهة المستخدم التي يمكن الوصول إليها عبر المتصفح الخاص بمجموعة واسعة من أجهزة الهواتف الذكية، يمكن للزبائن الاستمتاع بالراحة مع إمكانية الوصول إلى الخدمات المصرفية في أي وقت ومن أي مكان، إضافة إلى الاستفادة من تجربة معززة "للخدمات المصرفية المتنقلة". وفي ظل توفر الخاصية التفاعلية للبحث عن الفروع وأجهزة الصراف الآلي، يمكن للزبائن الوصول بسهولة إلى الفرع أو جهاز الصراف الالي الأقرب لهم، إلى جانب التعرف على أوقات عمل الفروع.

وبشأن طرح الخدمات المطورة، قال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت، رياض ساتر: "تمشياً مع مهمتنا وحرصنا الدائم على تحسين التجربة المصرفية للزبائن، يسر بنك البحرين والكويت أن يعلن عن طرح خدماته المصرفية المطورة عبر الهاتف النقال. ومن خلال تحديثات الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، والتي تم طرحها قبل أكثر من 15 سنة وتطويرها في العام 2011، أصبح بإمكان الزبائن الآن الاستفادة من العديد من الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال التي يوفرها البنك مع إمكانيات متطورة للتصفح، وكل ذلك في راحة اليد".

وتوفر الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال مجموعة متنوعة وشاملة من الخدمات التي تتيح الاطلاع على الحسابات وإنجاز المعاملات المصرفية بسهولة وأمان بدون الحاجة إلى زيارة الفرع.

كما أضاف ساتر "عندما قمنا بتطوير الخدمة، ركزنا على الارتقاء بالتجربة المصرفية للزبائن بهدف تزويدهم بمستويات جديدة من التميز في الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال. واليوم يستطيع زبائن بنك البحرين والكويت الاستمتاع بالمزيد من الراحة والأمان وخدمات الزبائن المتميزة عن ذي قبل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً