العدد 5211 - الإثنين 12 ديسمبر 2016م الموافق 12 ربيع الاول 1438هـ

بالصور... وزير "التربية": دعم كامل وغير محدود لقطاع التعليم الخاص في البحرين

أكد وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي، على الاهتمام الكبير الذي توليه وزارة التربية والتعليم في دعم ومتابعة وتقديم التسهيلات إلى كل المدارس الخاصة في البحرين، انطلاقاً من حرص الوزارة على توفير أفضل الخدمات التعليمية للطلبة، وبما يحقق توجيهات القيادة الدائم بالاهتمام بالأجيال القادمة.

جاء ذلك في تصريح خاص لـ "بنا" على هامش احتفالات مدرسة البيان النموذجية بافتتاح مبنى العلوم والتكنولوجيا، والذي أقيم صباح اليوم الثلثاء (13 ديسمبر/ كانون الأول 2016) برعاية من نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس المجلس الأعلى لتطوير التعليم والتدريب سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة.

وقدم النعيمي شكره لسمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على رعاية هذا الحفل، مؤكداً أن هذه الرعاية تعكس الاهتمام الكبير الذي يوليه المجلس لتطوير التعليم في مملكة البحرين، كما يؤكد السياسة التي تسير عليها وزارة التربية والتعليم في هذا المجال، انطلاقاً من توجيهات القيادة الحكيمة في رعاية الطلبة، سواء في المدارس الحكومية أو الخاصة.

وأضاف وزير التربية والتعليم أن وزارة التربية والتعليم تولي اهتماماً كبيراً للمدارس الخاصة، من حيث متابعة سير الأداء والتقييد بالقوانين والتعليمات الصادرة عن الوزارة في المجالات التربوية والتعليمة، وذلك بهدف تحقيق أقصى فائدة للطلبة وأولياء الأمور على حد سواء.

وعن افتتاح مبنى التكنولوجيا والعلوم في مدرسة البيان النموذجية، أشار الوزير إلى أن افتتاح هذا المبنى سيساعد المدرسة في الارتقاء ببرامجها التعليمية المتميزة، إلى جانب تفعيل مشاركاتها سواء على الصعيد الداخلي أو الخارجي، حيث حققت المدرسة نتائج متميزة من خلال هذه المشاركات، وهو ما يعكس اهتمام القائمين عليها برئاسة مي العتيبي للارتقاء بالمستوى الأكاديمي والتربية، حتى أصبحت المدرس من المدارس المتميزة في البحرين بعطائها وتواصلها مع الوزارة وأولياء الأمور.

وأبدى النعيمي سعادته بما تم عرضه خلال الاحتفال، من مشاركات متميزة للمدرسة وما حققته من نتائج طيبة، إلى جانب العرض الخاص بالبرامج والتسهيلات التي تقدمها للارتقاء ببرامجها الأكاديمية.

واختتم النعيمي، تصرحه لـ "بنا" بالتأكيد على الدعم الكامل الذي توليه الوزارة لقطاع التعليم الخاص في ملكة البحرين، باعتباره أحد الخدمات المتميزة والتي تعود بالخير على الوطن والمواطن، إذا ما وجدت الاهتمام الكامل من القائمين عليها. داعياً القطاع الخاص للاستثمار في التعليم سواء على صعيد المدارس أو مؤسسات التعليم العالي وفق الضوابط والقوانين الموضوعة، حيث يتحقق الهدف الأسمى في توفير خدمات تعليمية متميزة ستكون لها انعكاسات إيجابية على المؤسسة والمجتمع بشكل عام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً