العدد 5211 - الإثنين 12 ديسمبر 2016م الموافق 12 ربيع الاول 1438هـ

التسجيل لسباق العيد الوطني للقدرة يشهد اقبالا كبيرا

عوالي - المكتب الاعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

يواصل الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة وبتوجيهات من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تحضيراته المكثفة لانطلاق سباق العيد الوطني للقدرة والذي يأتي ضمن سباقات الاتحاد في هذا الموسم والاحتفال بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى.

وشهد الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة اقبالا كبيرا من قبل مختلف فرسان الاسطبلات المحلية وذلك للتسجيل للسباق الذي يعتبر ثالث سباقات الموسم المحلي ويتوقع ان تكون المنافسة فيه قوية جدا كما يواصل الاتحاد حاليا استعداداته بقرية البحرين الدولية للقدرة والعمل على انهاء كافة الاجراءات التنظيمية لانطلاقة السباق.

 

ناصر بن حمد: سباق مثير

وأكد الشيخ ناصر أن منافسات بطولة العيد الوطني تعد واحدة من البطولات الكبيرة والمميزة بالموسم الحافل والمثير، مشيرا إلى أن البطولة سيتم الإعداد والتجهيز لها بالصورة المناسبة التي تليق بأهمية البطولة ومكانتها الغالية، موضحا أن الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة كثف من استعداداته الخاصة لهذا السباق في ظل المشاركة الكبيرة والقوية بالسباق الذي يعتبر من السباقات الدولية.

ودعا اللجان العاملة في البطولة إلى مواصلة جهودهم الكبيرة والجبارة من أجل الخروج بالصورة اللازمة والمطلوبة لهذا السباق، مؤكدا ثقته الكبيرة في كل العاملين في اللجان ودورهم البارز في الإعداد والتجهيز وتنظيم البطولات والسباقات بكل نجاح وتألق.

وأوضح الشيخ ناصر أن البطولة تأتي في مناسبة عزيزة على قلوب جميع أبناء الشعب البحريني، مع أفراح واحتفالات العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك الذي شهدت المملكة في عهد جلالته الزاهر العديد من الانجازات الكبيرة على مختلف الاصعدة وخصوصا الرياضية منها متمنيا أن تكون البطولة مميزة وقوية وتشهد النجاح المتوقع وخصوصا مع الاستعدادات الفنية والكبيرة لجميع الفرسان والإسطبلات المحلية بالمملكة مشيرا إلى أن السباق دائما يشهد سنويا اقبالا كبير من قبل جميع الإسطبلات والفرسان ومشاركة الجياد القوية والمتميزة.

وأبدى الشيخ ناصر تفاؤله بمنافسات قوية في هذه البطولة، ورحب بجميع الفرسان المشاركين من الإسطبلات المحلية مشيدا بجهود الجميع والمساهمين في هذه البطولة مع المشاركة القوية والكبيرة من قبل الجميع.

وتمنى كل التوفيق والنجاح لجميع المشاركين في هذه البطولة، وأكد أن الاتحاد الملكي حريص على توفير كل الاحتياجات والمتطلبات اللازمة للتنظيم المميز والرائع لهذا السباق، مشيرا أن جميع اللجان أبدت جاهزيتها واستعدادها لهذه البطولة من خلال الإعداد والتجهيز المبكر.

 

دعيج بن سلمان: اثارة وسرعة

وأكد رئيس لجنة القدرة بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة أن الاتحاد يقترب من إنهاء كافة استعداداته ووضع اللمسات الأخيرة على الأمور التنظيمية الخاصة بمنافسات بطولة العيد الوطني للعموم الذي سيقام لمسافة 120 كم يوم السبت المقبل في قرية البحرين الدولية للقدرة.

وقال بأن توجيهات الرئيس الفخري للاتحاد الشيخ ناصر بن حمد جاءت لتؤكد على أهمية الإعداد المبكر لهذه البطولة التي تأتي ضمن احتفالات المملكة بمناسبة عيد جلوس جلالة الملك المفدى والعيد الوطني للمملكة، مضيفا بأنه وفقا لهذه التوجيهات بدأ الاتحاد إعداده في وقت مبكر من أجل تقديم سباق يتناسب مع حجم هذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع مشيدا بمتابعة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة لكافة الإجراءات المتخذة لإنجاح البطولة.

وأضاف الشيخ دعيج بأن اللجنة المنظمة للسباق اعتمدت في وقت مبكر كافة الامور التنظيمية والفنية الخاصة بالسباق ومراحل السباق وأكد أن هناك إقبالاً كبيراً على التسجيل لدى الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة من جانب الفرسان والإسطبلات للمشاركة في البطولة، ما يؤكد بأن سباق العيد الوطني يحظى باهتمام كبير من مختلف الاسطبلات والفرسان وسيشهد مشاركة واسعة الأمر الذي سيساهم في ارتفاع المستوى الفني للسباق وزيادة المنافسة فيه.

 

خالد: بطولة قوية والمنافسة مثيرة

أوضح مدير الفريق الملكي للقدرة خالد أحمد حسن أن منافسات العيد الوطني المجيد من أبرز وأقوى البطولات كونها تحظى بالدعم والاهتمام الكبير من قبل الجميع وخاصة وأنها تأتي ضمن احتفالات البحرين بأعيادها السعيدة.

وأشار خالد أن السباق سيكون قويا ومميزا، وسيشهد منافسة قوية في ظل المشاركة المميزة من قبل أقوى الإسطبلات والفرق وخاصة مع وجود الفريق الملكي للقدرة بقيادة الشيخ ناصر بن حمد الذي يقود كتيبة من الفرسان المميزين لتحقيق النتائج المتميزة.

وأوضح خالد أن الفريق الملكي سيشارك في البطولة والامل معقود على تحقيق نتيجة ايجابية في السباق موضحا أن الاستعدادات كانت متواصلة وجادة، والفرسان سيشاركون بمعنويات وحماس كبير وخصوصا بعد أن حقق فرسان الفريق النتائج الايجابية في السباق الماضي والتي تبشر بخير في هذا السباق.

 

رائد محمود: هدفنا المراكز المتقدمة

أعرب فارس ومدرب اسطبلات الخالدية رائد محمود عن اعتقاده بان السباق سيكون من السباقات القوية من الناحية الفنية وستكون معدلات السرعة فيه مرتفعة نظرا للتحضيرات الكبيرة من قبل الفرسان لإضافة السرعات العالية التي ظهر عليها السباق الاول مشيدا بالدعم الكبير الذي يقدمه الشيخ ناصر بن حمد الى رياضة القدرة والتي حققت انجازات كبيرة.

وأوضح محمود ان الفريق سيحرص على التواجد بقوة في السباق والمساهمة في إنجاح البطولة الغالية على قلوب الجميع والتي تأتي في فترة أعياد مملكة البحرين بعيد جلوس جلالة الملك والعيد الوطني المجيد وأشار إلى أن المشاركة هذه المرة ستكون مغايرة للفريق وتوقع أن تكون المنافسة قوية ومثيرة في ظل الرغبة الكبيرة من قبل الإسطبلات المحلية والفرسان مما يعطي السباق رونقه وطابع الإثارة والحماس الكبير.

 

الخاطري: نسعى الى الحضور القوي

أكد قائد اسطبلات الاصايل خالد هلال الخاطري عن جاهزية إسطبله للمشاركة في السباق واشار الى أن استعدادات الفرسان كانت جيدة وتمنى التوفيق من الله لجميع فرسان الأصايل المشاركين في السباق وتحقيق أفضل نتيجة ايجابية وإحراز المراكز المتقدمة.

وأكد أن الفريق عمل بجد وإخلاص مع انطلاقة الموسم وحرص على إعداد الجياد بالصورة المناسبة من خلال المشاركة في السباق الاول وتوقع ان يكون السباق مثيرا وحماسيا في جميع مراحله، حيث انه يعد واحدا من السباقات المرتقبة والتي تشهد مشاركة قوية من قبل جميع الإسطبلات والفرسان والرغبة الحقيقية لتحقيق أفضل النتائج.

وأكد أن الأصايل سيركز على الحضور القوي والحرص على تحقيق النتائج البارزة، إذ أن جميع الفرسان معنوياتهم عالية ومرتفعة، ولديهم الطموح والرغبة في الفوز بالألقاب، وأكد أن المنافسة ستكون قوية وحقيقية من قبل أبطال ونجوم جميع الإسطبلات البحرينية





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً