العدد 5211 - الإثنين 12 ديسمبر 2016م الموافق 12 ربيع الاول 1438هـ

رئيس "النواب" يؤكد دعم المجلس لشرطة البحرين

أكد رئيس مجلس النواب أحمد الملا ما تحظى به شرطة البحرين من دعم نيابي كبير، يتيح لها ممارسة جميع صلاحياتها ومهامها الجسام في حفظ أمن واستقرار البحرين وحماية الأرواح والممتلكات، مشيداً بالقدرات والجاهزية التي تتمتع بها جميع أقسام وإدارات وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية المرتبطة بها كافة.

جاء ذلك في تصريح لرئيس مجلس النواب بمناسبة الاحتفال بيوم الشرطة البحرينية الذي يصادف (الرابع عشر من ديسمبر/ كانون الأول) من كل عام.

وقال إن التطور الكبير الذي حققته شرطة البحرين جاء بفضل قيادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وما أولاه جلالته من اهتمام ودعم للنهوض بسلك الشرطة؛ للحفاظ على الأمن والاستقرار والوحدة الوطنية لمملكة البحرين.

وأثنى رئيس مجلس النواب على الجهود الوطنية المخلصة التي يقوم بها وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة في جعل المنظومة الأمنية لمملكة البحرين مواكبة للتطورات الحديثة، وخاصة فيما يتعلق بالحفاظ على الأمن والاستقرار، ومكافحة الإرهاب والتصدي للفساد ومحاربة المخدرات.

وقال رئيس مجلس النواب إن يوم الشرطة البحرينية مناسبة وطنية تجمعنا لنستذكر ما قدمه البواسل من شهدائنا الأبرار في الدفاع عن أمننا ووحدتنا الوطنية وحماية مكتسباتنا الحضارية، فكانوا رحمهم الله مثالاً لأرقى مستويات التضحية والبذل والعطاء، وأصبحوا قدوةً لأبنائنا في أسمى معاني الولاء والفداء.

وجدد رئيس مجلس النواب دعم المجلس النيابي للبرامج والخطط والتشريعات الأمنية كافة التي من شأنها تعزيز مقومات الأمن والاستقرار في مملكة البحرين، مؤكداً أن مجلس النواب سيواصل مسيرته في تقديم كافة أوجه الدعم لكافة الأجهزة الأمنية التي تسهر على حماية أرواحنا وممتلكاتنا من عبث العابثين، وتحفظ وحدتنا ونسيجنا الوطني المترابط.

وهنأ رئيس مجلس النواب جميع منتسبي الأجهزة الأمنية في مملكة البحرين من قادة وضباط وجنود وأفراد، مباركاً لهم يوم الشرطة البحرينية، ومباركاً لهم ما حققوه من إنجازات في إرساء مقومات مسيرة التنمية التي تشهدها مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً