العدد 5212 - الثلثاء 13 ديسمبر 2016م الموافق 13 ربيع الاول 1438هـ

عمر جابر: حلمي هو اللعب في الدوري الإسباني

قال عمر جابر، لاعب نادي بازل السويسري حاليا والزمالك المصري سابقا، إن حلمه الأكبر هو اللعب في الدوري الإسباني وسط عمالقة الساحرة المستديرة في العالم متمنيا أن يحقق هدفه من خلال نجاحه مع بازل .

ويتواجد جابر حاليا في القاهرة للانضمام لصفوف المنتخب المصري الأول الذي يستعد للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا التي ستقام مطلع العام المقبل بالجابون.

وحرص عمر جابر على حضور مباراة فريقه السابق الزمالك التي أقيمت اليوم الثلاثاء أمام بتروجيت وانتهت بفوز الأول بهدف نظيف.

وأكد جابر، في تصريحات للصحفيين عقب نهاية مباراة الزمالك وبتروجيت، أنه شارك في 12 مباراة مع بازل في كل البطولات سواء الدوري أو الكأس أو بطولة دوري أبطال أوروبا وهي نسبة جيدة مع بداية الموسم.

وأشار جابر إلى أنه يسعى لتحقيق طموحات كبيرة مع بازل في الفترة المقبلة، مشددا على أنه يتمنى الظهور بأفضل صورة في الفترة المقبلة ليكتب بدايته الاحترافية في ملاعب أوروبا.

وأضاف أنه يتمنى النجاح مع النادي السويسري وإذا تلقى عرضا رسميا أفضل لن تواجهه مشكلة في الانتقال في ظل علاقته الجيدة مع ادارة النادي السويسري.

وأختتم عمر جابر تصريحاته مؤكدا أنه لن ينسى دور نادي الزمالك وفضله الكبير عليه ويحاول دائما رد الجميل للنادي بالتنازل عن مستحقاته المتأخرة وتمنى تتويجه بكل البطولات التي يشارك فيها على الصعيدين المحلي والافريقي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً