العدد 5212 - الثلثاء 13 ديسمبر 2016م الموافق 13 ربيع الاول 1438هـ

فولفسبورغ يتوصل لاتفاق لضم الهولندي بازوير

أعلن نادي فولفسبورغ، الذي ينافس بالدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا) اليوم الأربعاء، عن توصله لاتفاق من أجل ضم لاعب أياكس أمستردام الهولندي ريتشدلي بازوير خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني المقبل.

وقال مدير الكرة المؤقت لفولفسبورغ أولاف ريبي لموقع النادي "لقد كنا نتابع ريتشدلي بازوير عن كثب لبعض الوقت، ونحن سعداء لتفضيله التعاقد مع فولفسبورغ، على رغم تلقيه عروضا أخرى من عدة أندية شهيرة".

وأضاف ريبي "إن بازوير مازال في بداية مسيرته الرياضية ونحن نثق في أنه سيقوم بالخطوة الجديدة لتطوير مستواه هنا معنا".

ومن المقرر أن يخوض بازوير (20 عاما)، الذي شارك في ست مباريات دولية مع منتخب هولندا، لقائه الأول مع فولفسبورغ أمام ضيفه هامبورغ في 21 يناير/ كانون الثاني القادم بالدوري الألماني.

وبلغت مدة التعاقد مع بازوير أربعة أعوام مقابل مبلغ لم يتم الكشف عنه، ليعزز صفوف فولفسبورغ، الذي يعاني من النتائج السيئة في البوندسليغا هذا الموسم، إذ يقبع حاليا في المركز الخامس عشر (الرابع من القاع) برصيد عشر نقاط من 14 مباراة.

وكان فولفسبورغ قد عين فاليرين إسماعيل ليتولى تدريب الفريق خلفا لمدربه السابق ديتر هيكينج في وقت سابق من الموسم الحالي، كما قررت إدارة النادي مؤخرا إقالة مدير الكرة كلاوس ألوفس بسبب سوء النتائج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً