العدد 5212 - الثلثاء 13 ديسمبر 2016م الموافق 13 ربيع الاول 1438هـ

"نقابة أسري" تبحث مع رئيس دائرة التدريب بالشركة سير الدورات التثقيفية والمهنية وتؤكد على أهميتها

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكدت نقابة عمال أسري على أهمية التعاون المشترك بين نقابة عمال أسري ودائرة التدريب بالشركة لما لهذا التعاون من مردود إيجابي مباشر على العمال في مختلف أقسام الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري).

جاء ذلك خلال اجتماع نقابة عمال أسري ممثلة برئيس مجلس الإدارة عبدالله المسيح ونائب رئيس مجلس الإدارة عبدالعزيز السندي وأمين سر مجلس الإدارة عبدالله المسجن برئيس دائرة التدريب بالشركة نبيل خنجي والمشرف بدائرة التدريب حسين عبدالرحيم حيث تم التباحث حول أهمية الدورات والورش التدريبية والتي ترفع من تفاؤل الموظفين وقدرتهم على التأقلم مع ظروف وضغط العمل.

وقد تم الاتفاق على استمرار الاجتماعات من اجل الوقوف على أفضل السبل لإقامة المزيد من الدورات التثقيفية المهنية التي نظمت لجنة الشباب عددا منها في السابق وحققت نجاحا كبيرا بفضل التعاون والعمل المشترك بين النقابة ودائرة التدريب بالشركة





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:40 ص

      حينما تجتمع العقول في الاهتمام في تطوير الموظف وتحقيق اهدافه النبيلة هنا علينا ان نقف بكل احترام الى هكذا ادارة وهكذا نقابة ..
      جهود وافكار ابتكارية يشكر عليها *استاذ ابو محمد* " عبدالله المسجن وفريقه الذي دائماااا يعجز السان عن شكرهم ????????وفقهم الله

اقرأ ايضاً