العدد 5212 - الثلثاء 13 ديسمبر 2016م الموافق 13 ربيع الاول 1438هـ

اتحاد الجاليات الأجنبية ينظم غداً فعالية "هذه هي البحرين"       

تحت رعاية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وتزامناً مع احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد، ينظم اتحاد الجاليات الأجنبية في البحرين فعالية "هذه هي البحرين" في البحرين، وذلك يوم غدٍ الخميس (15 ديسمبر/ كانون الأول 2016) من الساعة الرابعة عصرا وحتى الحادية مساء في مواقف السيارات الخاصة بالإستاد الوطني في الرفاع.

وأوضحت الأمين العام لاتحاد الجاليات الأجنبية في البحرين بيتسي ماثيوسن خلال مؤتمر صحافي عقد في وقت سابق بأنه "يوما بعد يوم تتعزز مسيرة التلاحم والتآخي في مملكة البحرين في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك، ودعم صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين، وصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة قرينة جلالة الملك المفدى".

وستتخلل فعالية "هذه هي البحرين" في البحرين العديد من الأنشطة من بينها معرض تشارك فيه العديد من السفارات والمدارس والنوادي والجمعيات والمنظمات الدينية، كما سيتم إقامة العديد من العروض الترفيهية الحية على مدار اليوم يقدمها أطفال المدارس من جميع الجنسيات من خلال رقصات وأغاني تمثل ثقافاتهم المختلفة المتآلفة.

كما سيتم خلال الفعالية تنظيم سوق بحريني شعبي ، وتقديم أطعمة ومشروبات مجانية، مع تخصيص أماكن لعب وترفيه للأطفال، إضافة إلى إجراء مسابقات وسحوبات وتوزيع جوائز على المشاركين والحضور تشمل تذاكر الطيران والهواتف الذكية، والأجهزة الإلكترونية، وقسائم عشاء وإقامة في فنادق وغيرها.

وأكدت ماثيوسن أهمية تكاتف الجميع من أجل تعزيز نجاح فعالية "هذه هي البحرين" في البحرين، موضحة أن الدعوة مفتوحة للجميع للحضور والمشاركة بفاعلية والاحتفاء بالبحرين في عيدها الوطني المجيد.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً