العدد 5212 - الثلثاء 13 ديسمبر 2016م الموافق 13 ربيع الاول 1438هـ

علي بن محمد: حصول 6 مدربين على المستوى الرابع يعكس كفاءة كوادر اتحاد الطائرة الفنية

الرفاع – اتحاد الطائرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة بالكوادر الوطنية من مدربي الكرة الطائرة خريجي المستوى الرابع للبرنامج الوطني للمدربين والذي تنظمه اللجنة الأولمبية البحرينية ممثلة بمركز التدريب والتطوير الرياضي بالتعاون مع الجمعية الكندية للمدربين.

وأعرب علي بن محمد عن اعتزازه الكبير بتخرج 6 مدربين للكرة الطائرة من أصل 39 مدرباً يمثلون جميع الألعاب الرياضية، الأمر الذي يعكس المكانة المتطور لمدربي الكرة الطائرة وحرصهم على التسلح بالعلم والمعرفة لينعكس ذلك إيجاباً على الارتقاء بلعبة الكرة الطائرة.

ونوه رئيس الاتحاد بكفاءة المدربين الوطنيين الستة وهم يوسف خليفة، محمد جلال، محمد سلمان، عبدالله عيسى، حسين جعفر الجزيري، خالد عبدالله، مشيراً إلى أن حصول هؤلاء على شهادة المستوى الرابع والتي تعد واحدة من اعلى الشهادات المعترف بها يعتبر مصدر فخر واعتزاز بالنسبة للاتحاد البحريني للكرة الطائرة الذي يثمن الدور البارز لجميع المدربين في النهوض باللعبة باعتبارهم الركيزة الأساسية لصناعة الأبطال وتحقيق الإنجازات.

وأكد الشيخ علي بأن الاتحاد البحريني يولي المدربين الوطنيين أهمية كبيرة وعلى امتداد السنوات الماضية فإنه وضع ثقته في العديد من الكوادر الوطنية التي تقلدت زمام تدريب المنتخبات وحققت العديد من الإنجازات التي يفخر بها الاتحاد، كما أشاد بالمدربين الوطنيين في الأندية المحلية وما حققوه من إنجازات اثبتوا من خلالها كفاءة المدرب الوطني. وتمنى لخريجي المستوى الرابع المزيد من التوفيق والنجاح في مشوارهم القادم بما يسهم في الاستفادة من قدراتهم وخبراتهم التدريبية في الارتقاء باللعبة، مؤكداً دعم الاتحاد للمدرب الوطني الساعي لتطوير مهاراته وقدراته.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً