العدد 5212 - الثلثاء 13 ديسمبر 2016م الموافق 13 ربيع الاول 1438هـ

العاهل يتلقى برقية تهنئة من أوباما... والرئيس الأميركي: مجالات التعاون بين البلدين في المجال الأمني تتكامل بما يخدم المصالح المشتركة

تلقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفه برقية تهنئة من رئيس الولايات المتحدة الاميركية الصديقة الرئيس باراك اوباما بمناسبة العيد الوطني المجيد لمملكة البحرين وذكرى تولي جلالة الملك مقاليد الحكم.

وقد أعرب الرئيس الاميركي في برقيته عن أطيب تهانيه وتمنياته لجلالة الملك بدوام الصحة والسعادة ولشعب مملكة البحرين المزيد من التطور والنماء مشيداً بالعلاقات الثنائية الوطيدة والشراكة الشاملة التي تربط البلدين في خضم احتفاء البلدين بالذكرى العاشرة لإبرام اتفاقية التجارة الحرة و الذكرى العشرين بعد المئة لانشاء مستشفى الإرسالية الأمريكية مضيفاً بأن مجالات التعاون القائمة  والراسخة بين البلدين الصديقين في المجال الأمني تتكامل من الجانبين بما  يخدم المصالح المشتركة والاحترام المتبادل متطلعا إلى العمل مع جلالته من أجل نشر قيم السلام و التسامح و الرخاء و المشاركة في الحفاظ على الأمن و الاستقرار في المنطقة وفي بقية مناطق العالم.

وجدد الرئيس الأميركي أوباما تأكيده على علاقات الصداقة التي تربط الولايات المتحدة بجلالته و بالشعب البحريني و حرصه على تقويتها  متمنيا لجلالته موفور الصحة و السعادة بمناسبة قرب حلول السنة الميلادية الجديدة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً