العدد 5213 - الأربعاء 14 ديسمبر 2016م الموافق 14 ربيع الاول 1438هـ

الاتحاد يدخل في المنافسة بقوة على سداسي السلة

مدينة عيسى يحافظ على حظوظه بفوزه على البحرين

من لقاء البحرين ومدينة عيسى  - تصوير عيسى إبراهيم
من لقاء البحرين ومدينة عيسى - تصوير عيسى إبراهيم

دخل فريق الاتحاد بقوة على المنافسة لحجز المقعد السادس المؤهل للدور السداسي لدوري السلة وذلك بعد أن حقق فوزه الثالث في المسابقة على حساب سترة بنتيجة 66/65 بعد مباراة عصيبة ومتقاربة أقيمت بينهما يوم أمس على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

ورفع الاتحاد بذلك رصيده إلى 12 نقطة من 3 انتصارات و6 هزائم.

وتتبقى أمام الاتحاد مباراة أخيرة في الدوري أمام النجمة في الجولة المقبلة سيحصد الفائز فيها المركز السادس وخصوصاً في حال تعثر مدينة عيسى أمام النويدرات في الجولة الأخيرة.

ويدين الاتحاد بفوزه إلى تألق نجمه حسن عبدالكريم الذي سجل 26 نقطة بينها نقطة الفوز الأخيرة من رمية حرة مع الثانية الأخيرة.

المباراة كانت متقاربة ومثيرة في جميع فتراتها وخصوصاً أن سترة أظهر مستوى مميزاً بتواجد محترفه الجديد القديم النيجيري أوجستين أوكسون الذي عاد للفريق مؤخراً.

وكشف سترة عن قوته التنافسية المنتظرة في الدور الخماسي بقيادة مدربه الوطني علي عبدالغني وبتواجد أوكسون.

على الجانب الآخر تمسك الاتحاد بقيادة المخضرم أحمد حمزة بكل آماله في المنافسة على بلوغ السداسي وخصوصاً في ظل الروح العالية التي أظهرها الفريق في مباراة أمس.

البداية كانت قوية من جانب الاتحاد الذي نجح في التقدم في الربع الأول 16/10، إلا أن سترة عاد بقوة في الربع الثاني وتمكن من قلب النتيجة لمصلحته بفوزه في الربع الثاني 26/10.

وبعد أن استشعر الاتحاد بالخطر لعب بقوة في الربع الثالث الذي سيطر فيه على الأمور وتألق فيه حسن عبدالكريم ليتمكن من الفوز في هذا الربع 21/15 ليواصل قلب النتيجة بفوزه في الربع الأخير 19/14.

تألق في صفوف سلة الاتحاد حسن عبدالكريم بتسجيله 26 نقطة والمحترف الأميركي أنتوان والكر بتسجيله 14 نقطة، كما تألق علي غدير بتسجيله 12 نقطة إذ شكل هذا الثلاثي القوة الضاربة لفريق الاتحاد.

وبرز من جانب سترة المحترف أوجستين أوكسون بتسجيله 23 نقطة، وناصر الموسوي بتسجيله 16 نقطة ومحمد عبدالله 6 نقاط.

وفي المباراة الثانية يوم أمس تمكن فريق مدينة عيسى من المحافظة على آماله في بلوغ الدور السداسي بعد فوزه الصعب على فريق البحرين بنتيجة 77/64 وهو الفوز الثالث له في المسابقة مقابل 6 هزائم وبات رصيده 12 نقطة.

وتنتظر مدينة عيسى مباراة صعبة ضد النويدرات لابد أن يفوز فيها وتخدمه نتيجة النجمة والاتحاد من أجل بلوغ السداسي.

وبهذه الخسارة ظل البحرين في المركز الأخير في ترتيب فرق الدوري.

وعلى رغم تخلف مدينة عيسى في النتيجة بنهاية الربع الأول 15/19 إلا أن الفريق عاد بقوة في الربع الثاني الذي فاز فيه 20/12، كما فاز في الربع الثالث 20/14 وفي الربع الأخير 22/19.

وكان أفضل المسجلين في المدينة محترف الفريق دو فوجن بتسجيله 32 نقطة وعلي جاسم 17 نقطة وحسن رمضان 8 نقاط.

في حين كان أفضل المسجلين في البحرين محترف الفريق الأميركي ترافيس شاين بتسجيله 30 نقطة.

من لقاء الاتحاد وسترة
من لقاء الاتحاد وسترة

العدد 5213 - الأربعاء 14 ديسمبر 2016م الموافق 14 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:28 ص

      مدناوي : هذا الكلام قلنا للاتحاد السابق لحد الان لم يعرف المتأهل للسداسيه ... ولو كان القرار قبل ذلك بوقت لاكان الاستعداد افضل بكثير من انديه المؤخره ... شكرا لمن ساهم بتطور الدوري.

اقرأ ايضاً