العدد 33 - الثلثاء 08 أكتوبر 2002م الموافق 01 شعبان 1423هـ

الأولمبي ودّع... وراشد يسعى إلى الميدالية

فوز قياسي لمنتخبنا لليد على منغوليا

خرج منتخبنا الأولمبي لكرة القدم من الدور ربع النهائي لمسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الآسيوية المقامة حاليا في بوسان بكوريا الجنوبية بعد خسارته أمس أمام نظيره الكوري الجنوبي بهدف للا شيء.

وقدم منتخبنا عرضا مشرفا على رغم خروجه إذ وقف ندا عنيدا أمام المنتخب الكوري المدعم بـ 65 ألف متفرج والذي ضمت تشكيلته خمسة لاعبين ممن مثلوه في مونديال 2002 وأبرزهم القائد لي دونغ الذي سجل هدف الفوز لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 39 من الشوط الأول الذي كانت فيه السيطرة كورية. وتحسن أداء منتخبنا في الشوط الثاني واستلم زمام المبادرة واستطاع الوصول عدة مرات إلى المرمى الكوري وسنحت أمام لاعبيه فرص لم يحسن اللاعبون استثمارها. ومن المقرر ان يغادر وفد منتخبنا لكرة القدم كوريا اليوم بعد ختام مشاركته في الدورة.

من جهة أخرى حقق منتخبنا لكرة اليد فوزا قياسيا هو الأعلى في الدورة وذلك على حساب المنتخب المنغولي 62 - 5 أمس في ختام منافسات المجموعة الأولى في مسابقة كرة اليد في مباراة من جانب واحد واستطاع منتخبنا ان يتقدم في الشوط الأول 37 - 5 ولم يحرز الفريق المنغولي أي هدف طيلة الشوط الثاني. وفازت كوريا الجنوبية على اليابان فتأهلتا معا إلى دور نصف النهائي فيما حل منتخبنا ثالثا وسيلعب على المركزين الخامس والسادس.

ويخوض العداء البحريني راشد عبدالرحمن اليوم الدور النهائي لسباق 800 متر جريا بعد تصدره مجموعته في التصفيات التي أقيمت أمس فيما خرج العداء عبدالكبير عبدالنبي من التصفيات. على صعيد آخر حضر مديرا منتخبي البحرين للتايكواندو والخماسي الحديث الاجتماع الفني الذي عقد أمس لمسابقتي اللعبتين اللتين ستبدآن في اليومين المقبلين

العدد 33 - الثلثاء 08 أكتوبر 2002م الموافق 01 شعبان 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً