العدد 33 - الثلثاء 08 أكتوبر 2002م الموافق 01 شعبان 1423هـ

شراء التجهيزات لجميع الأندية البحرينية بـ 137 ألف دينار

أعلن الشيخ فواز بن محمد بن خليفة آل خليفة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة عن توفير أكثر من 62 ألف دينار من إجمالي كلفة التجهيزات الرياضية لجميع الأندية الوطنية وهو ما يساوي نسبة 62 في المئة من كلفة العام الماضي.

وقال الشيخ فواز... في إطار اهتمام المؤسسة العامة للشباب والرياضة بتوجيهات القيادة الحكيمة بعد صدور المكرمة الملكية السامية بشأن تخفيف أعباء الديون على الأندية الوطنية فقد تقرر ان تتكفل المؤسسة العامة بالتجهيزات الرياضية للأندية والتي تشمل الملابس الرياضية. وسعيا للحصول على أفضل التجهيزات فقد حرصت المؤسسة على اعتماد أسلوب الشراء الموحد وطرح التجهيزات في مناقصة عامة.

وبهذه المناسبة قال نبيل الساعي رئيس لجنة التجهيزات الرياضية «لقد كلفت المؤسسة العامة للشباب والرياضة لجنة تخفيف الديون عن الأندية بمهمة متابعة تجهيز الملابس الرياضية للأندية سعيا للتخفيف عن أعبائها المالية، وعلى ضوء ذلك تم تشكيل لجنة منبثقة عن لجنة تخفيف الديون لتنفيذ هذه المهمة. وقامت اللجنة بمخاطبة عدد من الشركات المتخصصة في هذا المجال داخل البحرين وخارجها. وعليه أرسيت المناقصة على إحدى الشركات الوطنية، وبموجبه يتعهد بتوفير 10 آلاف بدلة رياضية (تشمل فانيلة، شورت، جوارب) من كل نوع خلال فترة تترواح بين 4 - 6 أسابيع وفي العام الماضي كان إجمالي المبالغ التي أنفقتها الأندية في شراء التجهيزات الرياضية أكثر من 100 ألف دينار، واليوم فإنه بفضل السياسة التي انتهجتها المؤسسة باتباع أسلوب الشراء الموحد وطرح احتياجات الأندية من الملابس الرياضية في مناقصة عامة فقد تم الحصول على أفضل العروض وبجودة عالية بسعر يبلغ 37 ألف دينار مما يعني ان حجم التوفير هذا العام أكثر من 63 ألف دينار بحريني بنسبة 63 في المئة

العدد 33 - الثلثاء 08 أكتوبر 2002م الموافق 01 شعبان 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً