العدد 5214 - الخميس 15 ديسمبر 2016م الموافق 15 ربيع الاول 1438هـ

«طائرة المحرق» تبحث عن «محترف» بعد ذهاب هيرنانديز للبنان

بدأ القائمون على لعبة الكرة الطائرة في نادي المحرق مرة أخرى رحلة البحث عن لاعب محترف «مؤثر»، وذلك بعدما انهارت المفاوضات بين «المحرقاوية» واللاعب الكوبي سيريانيس «هيرنانديز» خلال الأيام القليلة الماضية.

المحرق بعد أن توصل لاتفاق فعلي مع اللاعب الكوبي، تأخر في حسم هذا الملف بصفةٍ رسمية، بل إن بعض الأنباء التي انتشرت مؤخراً كانت تشير إلى رغبة المحرق بتجربة لاعب كوبي آخر يلعب في مركز (4)، ولكنه بعد أن خاض مباراة ودية ضد نادي النصر الأسبوع الماضي، قرر أن ينهي مفاوضاته مع هيرنانديز بالتعاقد معه وبأسرع وقت ممكن.

وعلى ما يبدو أن هذا التأخير، تسبب بدخول أندية أخرى في خط التفاوض مع اللاعب الكوبي، وبناءً على ذلك قرر هيرنانديز التعاقد مع نادي تنورين اللبناني. إذ يتوقع وصوله للعاصمة اللبنانية بيروت بحسب معلومات «الوسط الرياضي» يوم غدٍ (السبت)، إلا إذا جد جديد بهذا الصدد.

وبناء على ما حدث، أصبح المحرق مطالباً بحسم ملف اللاعب المحترف بأسرع وقت ممكن، وخصوصاً أن المتبقي على انطلاق مسابقة الدوري أسبوعان تقريباً.

العدد 5214 - الخميس 15 ديسمبر 2016م الموافق 15 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:59 ص

      هذا دليل التخطيط السليم وأكثر من ضربة توجع كما يقال والواحد لازم يتعلم من أخطائه وأكثر الأندية يتعاقدون أو يتفقون مع لاعب ويروح منهم إلى دول الخليج في كل الألعاب وخصوصا المحرق كل البحرينيين الجدد راحو عنهم

اقرأ ايضاً