العدد 5216 - السبت 17 ديسمبر 2016م الموافق 17 ربيع الاول 1438هـ

فوز بشق النفس لاتلتيكو مدريد في «الليغا»

حقق اتلتيكو مدريد فوزا بشق النفس على ضيفه لاس بالماس 1 - صفر سجله ساوول نيغيز بتسديدة بعيدة من خارج المنطقة اطلقها بقوة في اسفل الزاوية اليمنى (59) أمس (السبت) في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

فعلى ملعبه فيسنتي كالديرون في العاصمة، حقق اتلتيكو مدريد الفوز رافعا رصيده الى 28 نقطة وتقدم موقتا الى المركز الخامس بفارق نقطتين امام ريال سوسييداد الذي يحل لاحقا ضيفا على غرناطة، وبقي لاس بالماس عاشرا وله 21 نقطة.

ويلعب اليوم (الاحد) ليغانيس مع ايبار، وديبورتيفو لاكورونيا مع اوساسونا، وبرشلونة مع اسبانيول. وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء اتلتيك بلباو مع سلتا فيغو. وارجئت من هذه المرحلة مباراة فالنسيا وريال مدريد نظرا إلى مشاركة الاخير في كأس العالم للأندية في اليابان، إذ يخوض الاحد النهائي امام كاشيما انتلرز الياباني.

وفاز فياريال على مضيفه سبورتينغ خيخون 3-1 معززا موقعه الرابع في الترتيب. وحسم فياريال النتيجة لصالحه بشكل كبير بعد تقدمه في اقل من عشرين دقيقة، بهدفين اولهما للمكسيكي جوناتان دوس سانتوس بمتابعة كرة وصلته من روبرتو سوريانو في سقف الزاوية اليسرى (12)، والثاني للإيطالي نيكولا سانسوني بتسديدة من زاوية ضيقة (19). وفي الشوط الثاني، سجل الدولي البرازيلي السابق الكسندر باتو الهدف الثالث للفريق الزائر اثر تمريرة متقنة من سانسوني (74)، مسجلا الهدف الثاني الشخصي في 11 مباراة مع فياريال. ورد لاعب خيخون التشيلي كارلوس كارمونا بكرة رأسية اثر ركلة ركنية (89)، مسجلا هدف الشرف لفريقه الوافد هذا الموسم الى الدرجة الاولى.

وعزز فياريال موقعه في المركز الرابع برصيد 29 نقطة في حين وقف رصيد خيخون عند 12 نقطة في المركز الثامن عشر.

العدد 5216 - السبت 17 ديسمبر 2016م الموافق 17 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً