العدد 5216 - السبت 17 ديسمبر 2016م الموافق 17 ربيع الاول 1438هـ

منتخبات التنس تتوجه للفجيرة بالإمارات للمشاركة في البطولة الخليجية

مدينة عيسى – اتحاد التنس 

تحديث: 12 مايو 2017

تتوجه منتخاباتنا الوطنية للتنس إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في بطولة منتخبات التنس بمجلس التعاون، التي تقام في الفجيرة خلال الفترة من 19 حتى 23 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وتشارك البحرين بمنتخب الشباب تحت 18 سنة ويمثله اللاعبين حمد عصام عبدالعال وحسن صلاح الدين القطان، ومنتخب العموم ويمثله اللاعبين: حسن عبدالرضا عبدالنبي، محمد عصام عبدالعال ، يوسف إبراهيم قائد وعبدالكريم عبدالرضا عبدالنبي.

ويرافق الوفد أمين السر العام ممثل البحرين في اللجنة التنظيمية للتنس فؤاد محمد الرويعي، وذلك لرئاسة اللجنة الفنية للبطولة وحضور الاجتماع الثاني للجنة التنظيمية لسنة 2016 الذي سيعقد على هامش البطولة، والمدير الفني عصام عبدالعال المشرف على تدريبات المنتخبات.

وأكدت منتخبات الكويت، قطر، الإمارات، البحرين مشاركتها بفئة السن العام واعتذار السعودية وسلطنة عمان.

يذكر أن منتخب البحرين قد فاز بالمركز الأول وذهبية البطولة التي أقيمت بالسعودية 2015، ويسعى الفريق للفوز وتحقيق مركز متقدم والعودة بميدالية، واستعدت المنتخبات من خلال برنامج تدريب مكثف بإشراف مدربين الاتحاد على فترتين صباحية ومسائية.

وتقام البطولة سنويا تحت مظلة اللجنة التنظيمية للتنس بمجلس التعاون، وتعد من أهم البطولة المؤهلة لكأس التفوق الخليجي، وتقيم الوفود في فندق نوفوتيل الفجيرة، وتقام البطولة بنظام الفرق حيث يضم كل لقاء مبارتين فرديتين وواحدة زوجية، وترصد الأمانة العامة لدول مجلس التعاون ميداليات وكؤوس للدول الفائزة في البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً