العدد 5217 - الأحد 18 ديسمبر 2016م الموافق 18 ربيع الاول 1438هـ

الرفاع يُغادر إلى بيروت اليوم... وشريدة يستفيد من محمد حسين وحسان

من أجل ملاقاة العهد اللبناني في إياب بطولة الأندية العربية

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع صباح اليوم (الاثنين) إلى العاصمة اللبنانية (بيروت) لمواجهة العهد اللبناني في إياب المرحلة التمهيدية الأولى لبطولة الأندية العربية، عند الخامسة من مساء يوم بعد غدٍ الأربعاء (بتوقيت البحرين) على ملعب صيدا البلدي، بعد أن كان الفريقان قد التقيا ذهاباً الأربعاء الماضي على ملعب مدينة خليفة الرياضية وانتهت المباراة لبنانية بهدف دون رد أحرزه أحمد زريق في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

والفائز من مجموع المباراتين سيلتقي ذهاباً وإياباً أيضاً مع الخليل الفلسطيني يومي 5 و12 يناير/ كانون الثاني المقبل، والفائز أيضاً سيتأهل لملاقاة فنجاء العماني في الأول والثامن من فبراير/ شباط، ثم يتأهل فريقاً واحداً لمنافسات البطولة العربية المُجمعة والتي ستقام بالعاصمة المصرية القاهرة الصيف القادم بمشاركة نخبة من الأندية العربية الكبيرة والتي تأهلت مباشرةً.

واختتم الفريق تدريباته أمس بحصة تدريبية قوية أقيمت على ملعب النادي بالحنينية.

وشارك سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس جهاز الكرة بالنادي في جزء من مران أمس.

وتتكون البعثة من الجهاز الفني بقيادة المدرب سلمان شريدة ومساعده أحمد عيسى ومدرب الحراس علي حسن ومدرب اللياقة البرازيلي هيبا، إضافة إلى مدير الفريق عبدالله سيف ومساعد مدير الفريق حمد البوعينين ومحمد ناصر اختصاصي العلاج الطبيعي ومسئول المهمات موهان.

ويرافق البعثة عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة علي الباشا ممثلا عن الاتحاد، وذلك بحسب لوائح الاتحاد العربي لكرة القدم.

واختار المدرب شريدة 19 لاعبا هم: حمد الدوسري، عبدالله مشيمع، حسان جميل، محمد حسين، محمد دعيج، داود سعد، حمد علي مطر «حسوني»، كميل الأسود، سيدضياء سعيد، حسين سلمان، محمد سعد طرار، عبدالله الزايد، أحمد بلايط «السكي»، سيدأحمد جعفر «كريمي»، عبدالله مبارك الماص، محمد الرميحي، سعد العامر، والمحترفين ازمات ايرماتوف، وبربوزا.

وسيتدرب الفريق في بيروت حصتين تدريبيتين قبل مواجهة العهد الأربعاء على ملعب صيدا البلدي جنوب العاصمة بيروت.

ويتواجد في التشكيلة الرسمية محمد حسين وحسان جميل بعد أن غابا عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة، وبالتالي بإمكان المدرب شريدة الاستفادة من خدماتهما.

العدد 5217 - الأحد 18 ديسمبر 2016م الموافق 18 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 12:49 ص

      الفوز رفاعي انشالله

    • زائر 2 | 12:23 ص

      مسخرة المحرق و الرفاع مو قادرين على نادي لبناني السنة اول مرة نسمع به لوين وصلت الكرة البحرينية؟ يجب استقالة الاتحاد فورا من استلمت الادارة الحالية الاتحاد و الكرة في البحرين تسير نحو الهاوية

    • زائر 3 زائر 2 | 12:35 ص

      اللبنان تتطورو وعندهم محترفين زينين ولمحرق العبو معاهم مرتين من غير محترفين والاياب مع مدرب جديد وتشكيله جديده يتحملونها ادارة النادي ولمحرق قبل يهزمهم بالخمسه والاربعه اذا الفريق مستقر
      اما الرفاع خسرو اخر دقيقه بهدف والحكم حرم الرفاع من بلنتين

    • زائر 5 زائر 3 | 1:31 ص

      المحرق خربو على روحهم لما استبدلو مدربهم السعدون وغيرو المحترفين وتاثر الفريق بالغيابات

    • زائر 6 زائر 3 | 10:24 ص

      حتى لو تطورو هذا مو مبرر تخسر مرتين في ملعبك و ملعبهم و لا تقدر تسجل حتى هدف واحد و لا تبرر بغياب المحترفين اعترف ان الاتحاد الحالي دمر الكرة البحرينية

    • زائر 1 | 10:49 م

      كلش محمد حسين ماليه حل هداف علينا

اقرأ ايضاً