العدد 5218 - الإثنين 19 ديسمبر 2016م الموافق 19 ربيع الاول 1438هـ

الرفاع خاض تدريبه الأول على الأراضي اللبنانية... وتغيير موعد اللقاء

يلاقي العهد المستضيف في إياب البطولة العربية للأندية غداً الأربعاء

بعثة الرفاع لدى وصولها مطار رفيق الحريري أمس
بعثة الرفاع لدى وصولها مطار رفيق الحريري أمس

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع مساء يوم أمس الإثنين أول تدريباته على الأراضي اللبنانية بعد أن وصل إليها عصراً من أجل خوض لقاء الإياب أمام العهد اللبناني في المرحلة التمهيدية الأولى لبطولة الأندية العربية، بعد أن كان الفريقان التقيا ذهاباً الأربعاء الماضي على ملعب مدينة خليفة الرياضية وانتهت المباراة لبنانية بهدف دون رد أحرزه أحمد زريق في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

وحظيت البعثة الرفاعية لدى وصولها إلى مطار رفيق الحريري باستقبال مميز من المسئولين في النادي اللبناني، وهي تكونت من المدرب سلمان شريدة ومساعده أحمد عيسى ومدرب الحراس علي حسن ومدرب اللياقة البرازيلي هيبا، إضافة إلى مدير الفريق عبدالله سيف ومساعد مدير الفريق حمد البوعينين ومحمد ناصر اختصاصي العلاج الطبيعي، ومسئول المهمات موهان، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة علي الباشا ممثلاً عن الاتحاد وذلك بحسب لوائح الاتحاد العربي لكرة القدم. و19 لاعباً هم: حمد الدوسري، عبدالله مشيمع، حسان جميل، محمد حسين، محمد دعيج، داود سعد، حمد علي مطر «حسوني»، كميل الأسود، سيد ضياء سعيد، حسين سلمان، محمد سعد طرار، عبدالله الزايد، أحمد بلايط «السكي»، سيد أحمد جعفر «كريمي»، عبدالله مبارك الماص، محمد الرميحي، سعد العامر، والمحترفان ازمات بايماتوف، وبربوزا.

والفائز من مجموع المباراتين سيلتقي ذهاباً وإياباً أيضاً مع الخليل الفلسطيني يومي (5 و12 يناير/كانون الثاني المقبل)، والفائز أيضاً سيتأهل لملاقاة فنجاء العماني في (الأول والثامن من فبراير/ شباط)، ثم يتأهل فريق واحد لمنافسات البطولة العربية المُجمعة والتي ستقام بالعاصمة المصرية القاهرة الصيف المقبل بمشاركة نخبة من الأندية العربية الكبيرة والتي تأهلت مباشرةً.

وتغير موعد مباراة الغد ليُقام عند الثالثة والربع عصراً بتوقيت البحرين على ملعب صيدا البلدي، بعد أن كان مقرراً في الخامسة مساءً، في حين سيخوض الفريق تدريبه الأخير اليوم في لبنان على ملعب المباراة وفي التوقيت نفسه، بينما سيُعقد الاجتماع الفني عند الثانية عشرة ظهراً بفندق غولدن توليب بيروت.

ويجب على الرفاعيين تعويض نتيجة الذهاب، ففي حال الفوز بهدف دون رد سيتم التمديد، بينما فوز الرفاع بأية نتيجة أخرى ستؤهله رسميّاً للدور المقبل، بينما التعادل والفوز يؤهلان الفريق اللبناني.

العدد 5218 - الإثنين 19 ديسمبر 2016م الموافق 19 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً