العدد 5218 - الإثنين 19 ديسمبر 2016م الموافق 19 ربيع الاول 1438هـ

"الحداد موتورز" تقدم معياراً للجودة والفخامة في خدمة الزبائن والصيانة  

ظلت العلامة التجارية لمرسيدس بنز على مدار 130 عامًا معيارًا للجودة والفخامة والتميز الذي يشمل خدمة الزبائن والصيانة التي تقدمها شركة الحداد موتورز بصفتها الموزع الرسمي لمرسيدس بنز في مملكة البحرين.

تعامل مع سيارتك بالصورة المثالية المطلوبة، واجعل تجربتك كزبون تجربة لا تنسى بالتوجه إلى مركز الخدمة الرسمي لمرسيدس بنز، حيث ستجد فنيين معتمدين مهنيًا يعرفون كيف يتعاملون مع سيارات مرسيدس بنز لضمان أن تظل سيارتك تعمل بنفس جودة وتميز سيارة جديدة في يومها الأول. يشعر فريق العمل في مركز الخدمة الرسمي بشغف تجاه عملهم، حيث يقدمون لك خبرة ذات علامة تجارية فريدة من نوعها تقوم على خدمة وقطع غيار أصلية لعلامات تجارية قيمة تمنهم من تجاوز التوقعات لتقديم أفضل خدمة ممكنة.

ويكمن طموح شركة الحداد موتورز في الدفع الدائم لفريق عملها لتقديم أفضل ما لديهم، وتعد الراحة والمرة حقوق مكفولة للزبائن حيث تعطي الشركة الأولوية إلى الزبائن دائمًا.  ويسعى فريق العمل إلى ضمان شعور الزبائن بالراحة وعلى قدرتهم على التركيز على ما يهمهم وهو يثقون كل الثقة أن سياراتهم ماركة مرسيدس بنز بين أيدي أمينة بل بين يدي فريق العمل الأفضل الذي يكرس نفسه لتقدين خدمة حصرية في البحرين، من خلال بناء شراكة وثيقة قائمة على شعور الزبون بالثقة والأمنة.

والحلول التي تقدمها شركة الحداد موتورز مفعمة بالابتكار المستمر، وتوقع التغييرات والاستعداد لها. وتستخدم الخبرة الفينة المتخصصة لفريق العمل لإعادة تعريف كل من الخدمة والأداء وترقيتها بشكل مستمر وتقديم حلول مبتكرة للعميل لباء ثقته بأحدث التقنيات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً