العدد 5218 - الإثنين 19 ديسمبر 2016م الموافق 19 ربيع الاول 1438هـ

استقبالًا للعام الجديد ... مركز كيمز البحرين الطبي يُطلق عرض إزالة الشعر بالليزر

تشيبي فيجايان
تشيبي فيجايان

أطلق مركز كيمز البحرين الطبي عرضه الخاص بإزالة الشعر باستخدام تقنية الليزر والتي سهلت من عملية التخلص وبشكلٍ دائمٍ من الشعر الغير مرغوب فيه في أي جزء من الجسم وخصوصًا الوجه، الذراعين، الإبطين، والساقين وغيرها من المناطق، حيث يمكن إزالة الشعر بدقة وسرعةٍ عاليتين عن طريق استخدام الليزر.

وقد أعلن مركز كيمز البحرين الطبي – أحد أهم وجهات الرعاية الصحية الرائدة في مملكة البحرين- عن خصمٍ خاص يصل إلى 20 في المئة على باقات إزالة الشعر بالليزر خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول الجاري استعدادًا لاستقبال العام الميلادي الجديد والاحتفال به.

وفي هذا الاطار صرحت أخصائية الأمراض الجلدية والتجميلية بمركز كيمز البحرين الطبي، تشيبي فيجايان، قائلة: "إن لتقنية إزالة الشعر بالليزر العديد من المزايا كالدقة والسرعة بالإضافة إلى النتائج الدائمة والأقل إيلامًا مقارنةً بطرق إزالة الشعر الأخرى، حيث أن الليزر يركز على مناطق نمو الشعر الداكن والخشن دون التأثير على منطقة الجلد المحيطة به".

 

وأردفت فيجايان قائلةً: "يعتبر العلاج بالليزر الوسيلة الأسرع نسبيًا لإزالة الشعر حيث أن كل ومضة من جهاز الليزر لا تستغرق سوى جزء من الثانية ولذلك فإن إزالة الشعر من المناطق الصغيرة لا تحتاج سوى وقتٍ قليلٍ جدًا بينما أجزاء الجسم ذات المساحة الواسعة كالساقين والظهر ستحتاج إلى وقتٍ أطول قليلًا".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:58 ص

      تقنية الليزر شي جدا مريح ،، بصراحة جربتة في عياده الدكتور .... الحمدلله طلعت النتايج واااضحة من اول مرة...انصح البنات خصوصا انهم يسوونها لان صدق يريح من عناء الصالونات و يصفي البشرة

اقرأ ايضاً