العدد 5218 - الإثنين 19 ديسمبر 2016م الموافق 19 ربيع الاول 1438هـ

مورينيو يفتح باب الرحيل أمام ديباي

فتح البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي باب الرحيل أمام الدولي الهولندي ممفيس ديباي مهاجم الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، إن مورينيو رحب برحيل ديباي في يناير ويتصدر إيفرتون قائمة الأندية التي ترغب في التعاقد مع اللاعب الهولندي بمقابل مادى يقدر بنحو 12 مليون إسترليني لانتشاله من جحيم الأولد ترافورد الذى يعيشه تحت قيادة المدرب البرتغالي.
من جانبه، أكد أريين روبن جناح نادى بايرن ميونخ الألماني على رحيل مواطنه ديباي في يناير إلى إيفرتون، مُبدياً أسفه الشديد على عدم نجاحه في تجربة مانشستر يونايتد بسبب خوضه عدد قليل من المباريات في الموسم الحالي.
قال جناح بايرن ميونخ في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن إيفرتون يعد أقرب الوجهات المحتملة لـ"ديباى" في الشتاء متوقعاً له النجاح هذه المرة لاسيما وأنه لاعب موهوب جداً ويملك مواصفات هجومية مميزة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:45 ص

      ...

      لا شك أن نفيس ديباي لاعب موهوب وسوف ينتقم من مانشستر يونايتد في حال انتقاله إلى إيفرتون ولعبا وجهاً لوجه... ولكني أعتقد أن سبب فشل ديباي ليس من مورينهو وإنما بسبب فان غال الذي ضيعه شر ضيعة

اقرأ ايضاً