العدد 5218 - الإثنين 19 ديسمبر 2016م الموافق 19 ربيع الاول 1438هـ

اتحاد السلة يزيد مكافآت الدوري والكأس ويعتمد مشاركة منتخب الرجال بالعربية

أم الحصم - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

عقد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة اجتماعه الثاني لهذا العام برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، إذ تمت مناقشة العديد من المواضيع المهمة المدرجة على جدول الأعمال وبحث الأمور ذات العلاقة بالاتحاد وأنشطته المختلفة.
واعتمد مجلس الإدارة خلال هذا الاجتماع قرار المشاركة في البطولة العربية لمنتخبات الرجال والمقرر إقامتها في العاصمة المصرية - القاهرة أواخر الشهر الجاري، كما قرر المجلس أن تنطلق مسابقة الكأس في (العاشر من يناير/ كانون الثاني المقبل) وفق الجدول الهرمي المعد له عبر النتائج الخاصة بالفرق بالدوري العام.
كما اعتمد المجلس اللجان الرئيسية العاملة بالاتحاد، والتي تشمل المنتخبات، الفنية، المسابقات، الحكام، 3 أون 3، النسائية ولجنة العلاقات العامة والإعلام.
وتقديراً من اتحاد السلة لجهود الفرق والأندية، أقر مجلس الإدارة زيادة في مكافآت دوري زين البحرين لكرة السلة للرجال ومسابقة الكأس، إذ ينال الفريق البطل مبلغ 6000 دينار، ويحصل الوصيف على مبلغ 4000 دينار، وصاحب المركز الثالث على مبلغ 2500 دينار، أما بطولة الكأس فقد تم اعتماد مبلغ 3000 دينار للفريق البطل ومبلغ 2000 دينار للفريق الوصيف.
ووافق مجلس الإدارة على عقد مؤتمر صحافي نهاية كل مباراة بدءاً من المربع الذهبي لدوري زين البحرين لكرة السلة للرجال وحتى المباريات النهائية، وبالنسبة إلى بطولة الكأس من الدور قبل النهائي إلى المباريات النهائية وذلك من أجل إعطاء الفرصة لوسائل الإعلام المختلفة للتحدث عن المباريات مع أصحاب الشأن إيمانا بأهمية هذه اللقاءات المباشرة التي تتناغم مع حجم الإثارة بالدوري والكأس.

اهتمام بالغ بالمنتخبات
وأكد رئيس الاتحاد خلال لقائه بالأعضاء حرص مجلس الإدارة الكبير على الاهتمام بالمنتخبات الوطنية وتقديم مختلف الفرص المتاحة لتطويرها، مؤكدا أهمية أن تلقى المنتخبات فرصة الاحتكاك وخوض الجولات التنافسية الخارجية في سبيل تحقيق هذه الأهداف.
وقال: "إن المنتخب الوطني مقبل على المشاركة في البطولة العربية ضمن الاستراتيجية الموضوعة من قبل مجلس الإدارة لتحقيق هذه الغاية"، مشيرا إلى أن اتحاد السلة سيقدم مختلف أشكال الدعم والمساندة للمنتخب في هذه المشاركة العربية.
وأضاف "نأمل أن يستفيد منتخبنا الوطني من هذه المشاركة، وأن يقدم مستويات طيبة تعكس السمعة الطيبة للعبة بالمملكة، إذ إننا واثقون بالقدرات التي يمتلكها لاعبونا للظهور بالمستويات المشرفة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً