العدد 5219 - الثلثاء 20 ديسمبر 2016م الموافق 20 ربيع الاول 1438هـ

مانشستر يونايتد يبدأ التفاوض مع أتلتيكو من أجل ضم الفرنسي غريزمان

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

بدأ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التحرُّك من أجل تحقيق رغبته الكبيرة في التعاقد مع مهاجم ونجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني اللاعب أنتوان غريزمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

تقارير صحافية إنجليزي تُفيد أن إدارة الشياطين الحُمر قد بدأت الاتصال بإدارة نادي العاصمة الإسبانية مدريد من أجل إقناعها بالموافقة على رحيل اللاعب عن ملعب فيسنتي كالديرون في نهاية الموسم الحالي 2016-17.

وأصبح مستقبل غريزمان مع الروخيبلانكوس على المحك بعدما أعلن المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني أن الموسم الجاري هو الأخير له على مقاعد بدلاء الفريق، ما قد يجعل المهاجم المتميز في طريقه للرحيل خلف مدربه.

وألمحت التقارير إلى أن المدير الفني ليونايتد جوزيه مورينهو يضع اسم غريزمان على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين لتدعيم الناحية الهجومية للفريق في الموسم المقبل 2017-18.

ويرى المدرب البرتغالي الملقب بـ"السبيشيال وان" أن اللاعب صاحب الـ25 عاماً هو القادر على الربط بين خطي الوسط والهجوم عن طريق دور اللاعب رقم "10"، إذ يريد منه مورينهو إخراج أفضل ما يملك كل من لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوغبا والمهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

يُذكر أن بوغبا كان قد تحدَّث مع مواطنه غريزمان من أجل إقناعه بالموافقة على انتقاله إلى ملعب أولد ترافورد في صفقة قد تكلف خزائن النادي 60 مليون جنيه استرليني، على الرغم من امتلاكه عقد مع أتلتيكو مدريد يمتد حتى صيف العام 2021.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً