العدد 5219 - الثلثاء 20 ديسمبر 2016م الموافق 20 ربيع الاول 1438هـ

بالصور... الكهرماء يتخطى ألبا بـ "نيران صديقة" ويبلغ نهائي كأس الشركات الكروي


الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

بلغ الكهرماء إلى المباراة النهائية لكأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم، وذلك بعد فوزه على ألبا بهدف من دون رد في نصف النهائي على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

وكما كانت متوقعاً فقد جاءت المباراة متكافئة وندية طوال دقائقها، ولم تعرف نتيجتها ألا في الدقيقة "83" التي جاء فيها هدف اللقاء الوحيد لصالح فريق الكهرماء بنيران صديقة إذ وضعها مدافع ألبا عن طريقا الخطأ في مرماه الوقت الذي كان فيه اللقاء يتجه إلى ركلات الترجيح، فريق الكهرماء قدم واحدة من أفضل مبارياته في الموسم من حيث التنظيم وقلة الأخطاء، والقدرة على السيطرة على منطقة الوسط، وتنويع اللعب وأستطاع تحقيق الفوز الذي وضعه في اللقاء النهائي الذي سيقام في 27 الشهر الجاري.

وفرض التكافؤ نفسه على اللقاء في الشوط الأول مع تبادل بعض الفرص الخطيرة التي لم تحسن الاستغلال، وقد كان الصراع واضحاً في منطقة الوسط من أجل السيطرة وأخذ زمام المبادرة، لكن مع الصلابة الدفاعية وقلة الأخطاء اتجهت النتيجة في هذه الحصة إلى التعادل السلبي.

وشهد الشوط الثاني أفضلية هجومية إلى الكهرماء الذي استطاع السيطرة على منطقة الوسط وبناء الهجمات عن طريق الأطراف، وإيصال الكرة إلى المهاجمين الذين كانوا أكثر فاعلية لكن دفاع ألبا كان قوياً في تصديه للهجمات الخطيرة وأبعاد الكرة عن مناطقه.

وفي الوقت الذي كانت تتجه المباراة على ما هي عليه بنتيجتها السلبية، مرر اللاعب رائد أنور الكرة عرضية من جهة اليمين إلى المنطقة ووسط دربكة دفاعية ومضايقة من هجوم الكهرماء وضعها مدافع ألبا بالخطأ في مرماه عند الدقيقة "83" ليكسر حالة التعادل السلبي، وينتهي اللقاء بفوز الكهرماء بهدف وحيد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً