العدد 5219 - الثلثاء 20 ديسمبر 2016م الموافق 20 ربيع الاول 1438هـ

مالك لايبزيغ الألماني يريد مقعدا للفريق بالمسابقات الأوروبية

ميونخ (ألمانيا) - أ ف ب 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن مالك نادي لايبزيغ الألماني ديتريش ماتيشيتز اليوم (الأربعاء) أن الهدف الادنى لفريقه هو الحلول في مركز مؤهل لاحدى المسابقات الاوروبية، قبيل ساعات من مباراة مرتقبة لفريقه مع بايرن ميونيخ.

ويتساوى الفريقان في صدارة الترتيب العالم للدوري المحلي لكرة القدم، الا ان بايرن يتفوق بفارق الاهداف، ويحتاج الى التعادل في مباراة مساء الاربعاء ليتوج "بطل الخريف"، وهي التسمية التي تطلق على بطل مرحلة الذهاب في البوندسليغا.

وقال ماتيشيتز في تصريح لصحيفة "بليك" السويسرية نقلته الصحف الالمانية "بطبيعة الحال سنحاول البقاء في القمة. لكننا لسنا حالمين وكل ما نريده تحاشي احتلال مركز في وسط الترتيب".

واضاف الميلياردير النمسوي البالغ من العمر 72 عاما "ندرك بان الفرق الاربعة الاولى تشارك في دوري ابطال اوروبا، اما صاحبا المركز الخامس والسادس فيشاركان في الدوري الاوروبي".

وكان نادي لايبزيغ الذي تأسس عام 2009 صعد إلى مصاف الدرجة الأولى مطلع الموسم الجاري، وبات يشكل مفاجأة الدوري مع تصدره الترتيب لاسابيع عدة، وخسارته في مباراة واحدة فقط.

وتعد مباراة الاربعاء على ملعب بايرن "اليانز ارينا"، قمة المرحلة السادسة عشرة، وستكون الفرصة الامثل حتى الآن للفصل بين فريقين حققا هذا الموسم النتائج نفسها (11 فوزا و3 تعادلات وخسارة واحدة).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً