العدد 5220 - الأربعاء 21 ديسمبر 2016م الموافق 21 ربيع الاول 1438هـ

بالصور... بحريني يجمع العضوية الرسمية لناديي ريال مدريد وبرشلونة

عاد مؤخرًا لاعب وإداري نادي المحرق السابق الرياضي المخضرم محمد العليوي قادماً من اسبانيا.

وقد حضر العليوي مباراة القمة والكلاسيكو الإسباني بين الناديين العريقين برشلونة وريال مدريد والتي أقيمت في الثالث من ديسمبر/ كانون الأول الجاري على استاد الكامب نو في برشلونة وانتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

وأستغل العليوي فرصة تواجده في اسبانيا وحضر مباريات دوري الأبطال الأوروبي بين فريقا برشلونة الإسباني ومونشنغلادباخ الألماني والتي انتهت برشلونية برباعية نظيفة. وحضر مباراة ريال مدريد الإسباني ودورتموند الألماني ضمن مباريات التشامبيونزليغ الأوربي والتي أقيمت على استاد سانتياغو برنابيو في مدريد وانتهت بالتعادل 2/2.

وأخيراً حضر المباراة المثيرة في الدوري الإسباني لا ليغا بين ريال مدريد وفريق ديبورتيفو والتي انتهت مدريدية 2/3 في اللحظات الأخيرة.

هذا وقد حصل الرياضي محمد العليوي على العضوية الرسمية من الناديين العالميين ريال مدريد وبرشلونة خلال زيارته الأخيرة لإسبانيا وبذلك أصبح أول مواطن بحريني يجمع بين عضوية الناديين الكبيرين وذلك حسب إحصائية قوائم جنسيات الأعضاء في الناديين.

وأعتبر العليوي حصوله على عضوية الناديين ريال مدريد وبرشلونه لهو شرف كبير وتتويج لمسيرته الرياضية الطويلة وإنه سعيد بتلك العضويات في أندية بحجم برشلونة وريال مدريد.

وأشار بأن الجمع بين هاتين العضويتين لهما دروس كثيرة ومنها التحلي بالروح الرياضية العالية على الرغم من شدة وشراسة المنافسة بين الناديين الكبيرين وعلى مستوى العالم، وأكد بأن في السنوات الأخيرة لاحظنا ظهور الكثير من المشجعين المتعصبين للفريقين لدرجة التعصب الأعمى وبشكل غريب على مجتمعاتنا ووصل الى حد العداوة والتخاصم والزعل بين الأصدقاء !!

وحذر محمد العليوي من خطورة هذه الظاهرة الغريبة والتي بدأت في التأثير وبشكل كبير على الناشئة والأطفال في مدارسهم وفي حياتهم اليومية ونتائج ذلك ستكون حتماً سلبية على الأجيال القادمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً