العدد 5220 - الأربعاء 21 ديسمبر 2016م الموافق 21 ربيع الاول 1438هـ

المنسقية العامة للمحافظات تقيم دورة تدريبية

المنامة – وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

أقامت المنسقية العامة للمحافظات ممثلة بإدارة الموارد البشرية والمالية، دورة تدريبية بعنوان (القدرات الجوهرية للسكرتارية الإبداعية)، وذلك بمبنـى محافظة العاصمة، شارك فيها عدد من موظفي المحافظات الأربع والمنسقية العامة للمحافظات وبعض الموظفين بوزارة الداخلية، وقدمها المستشار ماهر المحاسنة من الأكاديمية الملكية للشرطة.

وتهدف الدورة إلى تنمية مهارات موظفي السكرتارية ومدراء المكاتب عبر تطبيق الأساليب الحديثة في السكرتارية، والتعامل مع الشخصيات المختلفة في جميع المستويات الإدارية.

وقد قدم المستشار المحاسنة شرحاً عن أسس تطوير الذات والأداء وكيفية تنمية المهارات الإدارية والعلمية والعملية بمجال السكرتارية، مؤكداً على أهمية الاتصال الفعال والتواصل مع الشخصيات المختلفة ودور ذلك في تحقيق فعالية العمل والأداء.

من جهته، أشاد مدير إدارة الموارد البشرية والمالية بالمنسقية العامة للمحافظات عيسى إبراهيم مندي بما قدمه المستشار ماهر المحاسنة من معلومات وبيانات أساسية ومهمة في عمل السكرتارية وأبرز مفاتيح تطوير الذات للمشاركين في الدورة.

وفي ختام الدورة، قام نائب محافظ محافظة العاصمة حسن المدني بتوزيع الشهادات على المشاركين بالدورة، مثنياً على جهود المنسقية العامة للمحافظات وبرامجها المخصصة لتطوير الموظفين مهنياً من خلال هذه الدورات التدريبية الهادفة، والتـي تساعد الموظف على تطوير أساليبه ومهاراته الوظيفية في العمل المؤسسي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً