العدد 5221 - الخميس 22 ديسمبر 2016م الموافق 22 ربيع الاول 1438هـ

وزير "الأشغال" يهنئ أبوالفتح ونعمة وعاشير لحصولهم على وسام الكفاءة

أكد استمرار الوزارة في تقديم المزيد من المنجزات الوطنية...

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

أستقبل وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف بمكتبه بشئون الأشغال وكيل الوزارة لشئون البلديات نبيل أبوالفتح ومديرة إدارة هندسة التكاليف بشئون الأشغال وداد نعمة ومدير مكتب الوزير محمد عاشير وذلك بمناسبة حصولهم على وسام الكفاءة في الحفل التكريمي الذي أقيم بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بعيد جلوس صاحب الجلالة الملك المفدى والعيد الوطني المجيد.

وفي بداية اللقاء، تقدم المهندس خلف خالص تهانيه إلى المكرمون وحصولهم على هذا الوسام من قبل عاهل البلاد، حيث يمثل هذا التكريم تقديراً لجهودهم المخلصة في خدمة الوطن والمواطن، منوهاً على الصعيد نفسه أن وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني تحظى بالكفاءات الوطنية التي عملت على تنفيذ العديد من المشاريع الاستراتيجية والمبادرات التي أسهمت في تحقيق الأهداف التنموية بمملكة البحرين وأن تكريم هذه الكفاءات من الوزارة هو تأكيداً وتعزيزاً للجهود المتفانية التي يبذلها العاملين فيها.

وأوضح أن الدعم اللامحدود من قبل عاهل البلاد ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أسهم بشكل كبير في تنفيذ الوزارة لمشاريعها وخططها التنموية وخاصة في مجال البنى التحتية والذي انعكس إيجاباً في رفع معدلات النمو بمملكة البحرين.

وفي نهاية اللقاء، أكد خلف أن هذا التكريم يعتبر إضافة نوعية تضاف إلى ما تمتاز الوزارة من كفاءات وطنية مخلصة لعملها ووطنها وقيادتها.

كما رفع خلف أسمى آيات الشكر والعرفان إلى عاهل البلاد على تفضله بهذا التكريم السامي لجميع من استحق وسام الكفاءة ومن ضمنهم المكرمون من وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني.

فيما تقدم المكرمون بالشكر والتقدير إلى وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني على الدعم والمساندة في تأدية أعمالهم المناطة لهم، منوهين بأن هذا الدعم كان له الأثر الإيجابي والدافع لتقديم المزيد من الإنجازات.

كما تقدموا بالشكر الجزيل إلى مقام عاهل البلاد على تفضله بتكريمهم، حيث أعربوا عن عظيم الامتنان والتقدير لحصولهم على وسام الكفاءة، مؤكدين استمرارهم بروح العزيمة والإصرار في تحقيق تطلعات القيادة في خدمة الوطن والمواطن، وتشريف المملكة في المحافل الإقليمية والدولية من خلال المنجزات المحققة على أرض الواقع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً