العدد 5222 - الجمعة 23 ديسمبر 2016م الموافق 23 ربيع الاول 1438هـ

تيفيز يقترب من الانتقال للدوري الصيني مقابل مبلغ كبير

بيونس ايرس - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

قالت وسائل إعلام أرجنتينية إن المهاجم الأرجنتيني الشهير لاعب بوكا جونيورز بطل الدوري المحلي كارلوس تيفيز يقترب من الانتقال إلى شنغهاي شينهوا الصيني مقابل مبلغ كبير في بداية العام المقبل.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري تحدثت تقارير إعلامية عن إن النادي الصيني عرض 84 مليون يورو (87.79 مليون دولار) مقابل الحصول على خدمات تيفيز (32 عاما).

ويتوقع أن يعلن تيفيز الذي تزوج في نهاية الأسبوع الماضي من صديقته فانيسا مانسيا أم أطفاله الثلاثة عن ارتباطه بالنادي الصيني بعقد لمدة عامين.

ويقود الجهاز الفني للنادي الصيني لاعب وسط أوروغواي السابق جوس بويت.

ونقل عن رئيس بوكا جونيورز دانييل انجليتشي قوله خلال حفل الزواج "في ظل المبلغ المعروض فإنه من المستحيل له أن يرفض العرض".

وكان تيفيز لعب لوست هام يونايتد ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في انجلترا ويوفنتوس الايطالي خلال عقد أمضاه في أوروبا بعد رحليه عن بوكا للانضمام إلى كورنثيانز البرازيلي في 2005.

وفي فترته الثانية مع ناديه الحالي قاد تيفيز بوكا جونيورز للفوز بلقب الدوري الأرجنتيني في العام الماضي كما قاد الفريق للفوز 4-2 على منافسه الأكبر ريفر بليت في قمة الأرجنتين قبل أسبوعين ليحتل فريقه صدارة المسابقة.

وكان تشيلسي الانجليزي أعلن أمس الجمعة أن لاعب وسطه البرازيلي الدولي أوسكار سينتقل في يناير/ كانون الثاني المقبل إلى شنغهاي سيبج الصيني.

وعلى رغم عدم الكشف عن أي تفاصيل مالية تتعلق بقيمة الصفقة فان وسائل إعلام تقول إن سيبج عرض نحو 60 مليون يورو مقابل التعاقد مع أوسكار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً