العدد 5223 - السبت 24 ديسمبر 2016م الموافق 24 ربيع الاول 1438هـ

الحسن: قريباً الإعلان عن قائمة المنتخب العسكري لبطولة العالم

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

 كشف أمين سر الاتحاد الرياضي العسكري نعمان الحسن بأن العمل قائم على قدم وساق من أجل مشاركة المنتخب العسكري الكروي في بطولة العالم العسكري بنسختها الثانية التي ستقام في النصف الثاني من شهر يناير/ كانون الثاني المقبل بالعاصمة العمانية مسقط، مشيراً إلى أن الاتحاد الرياضي العسكري سيعلن قريباً عن قائمة اللاعبين الرسمية التي ستمثل المنتخب العسكري في هذه البطولة الهامة.

وأشاد الحسن بتعاون الاتحاد البحريني لكرة القدم وعلى رأسه رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة والذي وجه بتكليف الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب وطاقمه المعاون لقيادة المنتخب العسكري في هذه البطولة، لا سيما في ظل تواجد عدد كبير من اللاعبين ضمن الأحمر العسكري والذين يمثلون في ذات الوقت المنتخب الوطني، مشيراً إلى أن اجتماعات متواصلة تجمع الطرفين (الاتحاد الرياضي العسكري والاتحاد البحريني لكرة القدم) من أجل تهيئة كافة الظروف الملائمة لإبراز هذه المشاركة.

وأوضح بأن الأندية الوطنية ستكون داعم رئيسي لمشاركة المنتخب العسكري في هذه البطولة لا سيما في ظل تواجد أكثر من 20 لاعب ضمن القائمة، وأن التواصل سيمتد للأندية من أجل إخطارها بأسماء اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار لتمثيل المنتخب في هذه المشاركة.

وأضاف بأن برنامج إعداد المنتخب تم وضعه بالتنسيق مع الاتحاد البحريني لكرة القدم لتفادي التضارب مع المسابقات المحلية القائمة حالياً، لكي ينطلق الإعداد دون إحداث نوع من الإرباك للمسابقات وحتى للأندية الوطنية.

وفي ذات السياق أشار إلى أن التواصل مستمر مع اللجنة المنظمة في دولة عمان الشقيقة وذلك لاستكمال كافة المتطلبات الخاصة بالمنتخب العسكري لهذه المشاركة، علماً بأن الأحمر العسكري سيلعب في المجموعة التي تضم منتخبات عمان (المستضيف) وفرنسا وغينيا.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً