العدد 5224 - الأحد 25 ديسمبر 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1438هـ

"المطاحن" تحتفل بالعيد الوطني لمملكة البحرين 

احتفلت شركة المطاحن وفي أجواء معبقة بالفرحة والبهجة بالعيد الوطني الخامس والأربعين والذكرى السابعة عشر لتولي عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم في مملكة البحرين.

واستضافت الشركة مستضيفةً دار يوكو لرعاية الوالدين للمشاركة في الحفل كجز من المسئولية الاجتماعية للشركة والتي تحرص الشركة في جميع المناسبات تقوية أواصر التلاحم بين جميع فئات المجتمع من خلال المشاركة الفعالة مع الجمعيات والمراكز الخيرية والتعليمية.

وقد تخللت هذه الفعالية العديد من البرامج منها فقرة الجربة، فقرة الجلوة والأسئلة التراثية التي لاقت إعجاب الحضور والزوار إلى جانب الأغاني الوطنية التي صدحت في شركة المطاحن.

وبهذه المناسبة رفع الرئيس التنفيذي، محمد ناس، نيابة عن مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وجميع منتسيبي المطاحن، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام عاهل البلاد حضرة صاحب الجـلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وإلى رئيس الـوزراء، صاحـب السـمو الـملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وإلى ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، صاحب السـمو الـملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وإلى شعب البحرين الـوفي بهذه الـمناسبة السعيدة أعادها الله على البحرين وشعبها بالخير والبركات.

كما تم تدشين صفحة اليوتيوب لشركة المطاحن (Al-matahin Co.) والتي يمكن للجميع من خلالها متابعة أخبار وفعاليات المطاحن وكذلك من خلال الإنستقرام (bfm_bh).   





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً