العدد 5224 - الأحد 25 ديسمبر 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1438هـ

"بابكو" تنظم فعالية المشي الثانية ضمن سلسلة من الفعاليات الصحية

برعاية وزير النفط رئيس مجلس إدارة شركة بابكو الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة نظمت الشركة يوم الجمعة (23 ديسمبر 2016) فعالية المشي رقم 2، في إطار الأنشطة والفعاليات الصحية لمشروع الصحة المثالية 2020 لعام 2016.

شارك في الفعالية نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق رئيس لجنة البيئة والصحة والسلامة إبراهيم عبدالله طالب ، كما شارك فيها لفيف من أعضاء الإدارة التنفيذية وعدد من موظفي بابكو وأفراد عائلاتهم.

وانطلقت الفعالية من نادي بابكو وانتهت في منتزه سمو الأميرة سبيكة بالعوالي.

وتعليقاً على هذه المناسبة، أوضح إبراهيم طالب أن تلك الفعالية الصحية تأتي تمشياً مع أهداف وسياسات بابكو الرامية إلى نشر الوعي الصحي بين جميع العاملين من أجل تعزيز الرفاهية الصحية لموظفي الشركة والمقاولين وأفراد عائلاتهم والمجتمع، كما تأتي ضمن المشاريع الطموحة التي تهدف إلى نشر الصحة المثالية والاستمتاع بحياة صحية خالية من الأمراض لجميع العاملين وأفراد عائلاتهم وكافة أفراد المجتمع.

من جانبه، أشار مدير دائرة الاتصال المؤسسي نواف الغانم أن مثل تلك المبادرات الطموحة تعكس دور بابكو ورسالتها الوطنية النبيلة في نشر الوعي الصحي الوقائي لجميع أفراد المجتمع. وأوضح أن تلك الفعالية تأتي ضمن الفعاليات الصحية لمشروع الصحة المثالية 2020، والذي يهدف إلى ترسيخ مفهوم الثقافة الصحية والارتقاء بصحة الموظفين وذويهم، فضلاً عن تقديم كل ماهو أفضل في سبيل تحقيق الصحة المثالية المرجوة لجميع الموظفين وأفراد عائلاتهم والمجتمع.

تجدر الإشارة أن فعالية المشي رقم 2 تم تنظيمها تحت إشراف فريق مشروع الصحة المثالية بشركة بابكو بقيادة مدير دائرة الخدمات الصحة ومدير مشروع الصحة المثالية في شركة بابكو سبيريدون تروس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً