العدد 5225 - الإثنين 26 ديسمبر 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1438هـ

الصالح تستعرض مع المدير الجديد لـ «المكتب الإقليمي» أهم المشاريع الصحية

وزيرة الصحة لدى استقبالها مدير المكتب الإقليمي لمنظمة «الصحة»
وزيرة الصحة لدى استقبالها مدير المكتب الإقليمي لمنظمة «الصحة»

استقبلت وزيرة الصحة فائقة الصالح، أمس الاثنين (26 ديسمبر/ كانون الأول 2016)، مستشار وزير الصحة في دولة الإمارات العربية المتحدة محمود فكري، وذلك بمناسبة اختياره مديراً لمكتب إقليم دول شرق المتوسط التابع لمنظمة الصحة العالمية.

وفي مستهل اللقاء، هنأت الوزيرة، محمود فكري، متمنية له التوفيق والسداد في كل ما سيبذله من جهود، وبالتعاون مع وزارات الصحة من أجل الارتقاء بالنظم الصحية في دول الإقليم.

وناقشت الوزيرة ومحمود فكري مجموعة من القضايا الصحية ومنها أهمية تفعيل دور مكاتب المنظمة في دول الإقليم والتحديات التي توجهها وسبل تطوير أدائها والارتقاء بها، إلى جانب التشجيع والعمل على إيجاد ممثلين خليجين يعملون تحت مظلة منظمة الصحة العالمية، وأكدا أهمية هذا التمثيل في تطوير الكفاءات الخليجية وتعميق خبراتها.

وخلال اللقاء، استعرضت الوزيرة أهم البرامج والمشاريع الصحية التي تعمل عليها وزارة الصحة في مملكة البحرين، ودعت محمود فكري إلى دعم ومساندة برامج وزارة الصحة والتعاون معها من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات الصحية.

وجددت الصالح، في ختام اللقاء، تهنئتها لمحمود فكري، وأكدت دعم الإدارة العليا في وزارة الصحة له ومساندته وحرصها مع منظمة الصحة العالمية.

من جانبه، أعرب محمود فكري عن خالص شكره وتقديره للوزيرة على استقبالها وكرم ضيافتها.

حضر اللقاء كل من وكيل وزارة الصحة عائشة بوعنق والوكيل المساعد للشئون المالية والفنية ماهر العنيس، والوكيل المساعد للتخطيط والتدريب محمد أمين العوضي ومدير إدارة الصحة العامة مريم الهاجري ومدير مكتب وزيرة الصحة ردينة بوهندي.

العدد 5225 - الإثنين 26 ديسمبر 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً