العدد 5225 - الإثنين 26 ديسمبر 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1438هـ

"التربية": آخر موعد للتقدم للمشاركة في جائزة خليفة التربوية 19 يناير المقبل

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

 

دعت وزارة التربية والتعليم، التربويين والباحثين الراغبين في المشاركة في الجائزة في دورتها العاشرة، إلى المسارعة في تقديم مشاركاتهم عبر الموقع الإلكتروني للجائزة www.khaward.ae، حيث إن آخر موعد للتقدم للمشاركة في الجائزة هو يوم الخميس (19 يناير/ كانون الثاني 2017)، مشيرة إلى وجود مقاطع فيديو في الصفحة الخاصة بالوزارة عبر موقع "انستغرام"، تبين طريقة استخدام الموقع الالكتروني الخاص بالجائزة للتسجيل.

وأكد الوزارة أن هذه الجائزة التربوية المهمة شهدت حتى تاريخه مشاركة العديد من التربويين والباحثين بمملكة البحرين، وذلك في مختلف مجالات الجائزة، ومنها: التعليم العام (فئة المعلم المبدع)، البحوث التربوية العامة، البحوث التربوية الإجرائية، التعليم العالي، التأليف التربوي للطفل، الإعلام الجديد والتعليم، المشروعات والبرامج التربوية المبتكرة، الإبداع في تدريس اللغة العربية (فئة الأستاذ الجامعي / فئة المعلم).

يذكر أن جائزة خليفة التربوية، التي جاءت بمبادرة من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، تقدم للفائزين في مجالاتها المختلفة جوائز نقدية قيمة.

ولمزيد من المعلومات عن الجائزة، بما في ذلك معرفة مجالاتها ومعاييرها، يمكن للراغبين في المشاركة زيارة الموقع الإلكتروني للجائزة، مع إمكانية استقبال استفساراتهم من خلال مراسلة فريق الدعم التقني على البريد الإلكتروني (support@khaward.ae).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً