العدد 5225 - الإثنين 26 ديسمبر 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1438هـ

الريال يستأنف نشاطه استعدادا لثلاثية أشبيلية

 

استأنف فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم تدريباته اليوم الثلثاء (27 ديسمبر/ كانون الأول 2016) واضعا صوب عينيه ضرورة الاستعداد القوي لمبارياته الثلاث المرتقبة أمام فريق أشبيلية العنيد.

وبدأ الفريق عمله اليوم تحت إشراف المعد البدني بينتوس الذي يسعى لاستعادة اللياقة البدنية للفريق سريعا بعد فترة العطلة التي حصل عليها في الأيام الماضية.

وكان الفريق دخل في فترة العطلة الشتوية السريعة بعد فوزه في 18 ديسمبر الحالي بلقب بطولة كأس العالم للأندية.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية على موقعها بالأنترنت اليوم الثلثاء إلى أن بينتوس، الذي أصبح أحد أبرز الأسلحة التي استعان بها الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، يهدف إلى الحفاظ على اللياقة البدنية للفريق والتي ساعدته على إنهاء عام 2016 بشكل رائع.

ويخشى زيدان أن يتكرر ما حدث للفريق قبل موسمين عندما فاز في نهاية 2014 بلقب مونديال الأندية أيضا وكان متفوق على منافسه التقليدي العنيد برشلونة بفارق سبع نقاط ولكنه تراجع في النصف الثاني من الموسم وخسر لقب الدوري الإسباني لصالح برشلونة الذي قدم أداء رائعا في النصف الأول من العام 2015.

وظهر الريال في قمة مستواه البدني في الآونة الأخيرة ليؤكد الفريق بهذا صحة وجهة نظر زيدان بالتعاقد مع بينتوس الذي أصبح عليه العبء الأكبر مع استئناف الفريق لتدريباته اليوم.

ويواجه الريال اختبارا صعبا للغاية في الأسبوعين المقبلين إذ يخوض الفريق ثلاث مباريات أمام أشبيلية العنيد ويستهلها بلقاء أشبيلة في الرابع من يناير/ كانون الثاني المقبل وذلك في ذهاب دور الـ16 لكأس ملك اسبانيا فيما يلتقي الفريقان إيابا في 12 من الشهر نفسه ثم يلتقيان في الدوري يوم 15 من الشهر نفسه بخلاف المباراة أمام غرناطة في السابع من يناير والتي يستأنف بها الريال مسيرته في الدوري الاسباني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً