العدد 5225 - الإثنين 26 ديسمبر 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1438هـ

مسئول في اتلتيكو مدريد يؤكد بقاء سيميوني الموسم المقبل

 أكد المدير التنفيذي في نادي اتلتيكو مدريد الاسباني لكرة القدم ميغل انخل جيل مارين اليوم الثلثاء (27 ديسمبر/ كانون الأول 2016) أن المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني باق مع الفريق الموسم المقبل حتى نهاية عقده في يونيو/ حزيران 2018.

ومدد سيميوني (46 عاما) في مارس/ آذار 2015 عقده حتى 2020، وهذه الفترة الطويلة غير مألوفة اصلا في اسبانيا، ثم قلص في سبتمبر/ أيلول الماضي مدة العقد حتى يونيو 2018 بعد مفاوضات بين الطرفين.

وردا على سؤال حول مستقبل سيميوني، قال جيل مارين لقناة "سيكستا" التلفزيونية الخاصة "سيبقى هذا الموسم والموسم المقبل. هو معنا منذ 5 سنوات، ومن المنطقي ان يبقى معنا اطول فترة ممكنة لأننا سعداء به".

واضاف "اننا نواصل تألقنا معا، هو والنادي، ومن الذكاء بمكان ان يستمر التعاون بين الطرفين".

وأحرز الدولي الارجنتيني السابق (46 عاما) مع اتلتيكو لقب الدوري الاسباني في 2014، وقاده مرتين الى نهائي دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الاخيرة.

وترددت أنباء عن احتمال انتقال سيميوني إلى أندية أوروبية أخرى منها باريس سان جرمان الفرنسي وارسنال الانجليزي وانتر ميلان الايطالي، لكنه المح قبل أيام في مقابلة مع صحيفة "ماركا" إلى احتمال بقائه مع فريق العاصمة الاسبانية الى ما بعد 2018.

ويحتل اتلتيكو الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة البطل ونقطتين خلف جاره ريال مدريد، حاليا المركز السادس برصيد 28 نقطة من 17 مباراة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً