العدد 5227 - الأربعاء 28 ديسمبر 2016م الموافق 28 ربيع الاول 1438هـ

بابكو يكسر الحاجز ويتوج بكأس الشركات للمرة الأولى في تاريخه

بابكو بطل كأس الشركات
بابكو بطل كأس الشركات

توج فريق بابكو بكأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم 2016 وفي نسختها الخامسة والثلاثين للمرة الأولى في تاريخه، بعد تغلبه المثير على فريق الكهرماء بهدفين لهدف، في المباراة النهائية التي جمعتهما أمس الأول على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

وأقيمت المباراة النهائية برعاية رئيس اللجنة المنظمة مازن العمران وبحضور أعضاء اللجنة ومدير العلاقات العامة الدولية بهيئة الكهرباء والماء علي الجودر، ومدير العلاقات العامة بشركة بابكو نواف الغانم ومدير عمليات الأمن أحمد البلوشي، وعدد من المسئولين في الشركات وشخصيات رياضية.

واحتفل لاعبو بابكو بمعية الجهازين الفني والإداري والمسئولين بالانتصار واللقب الأول التاريخي، حيث أقيمت مراسم التتويج بعيد المباراة. وأستحق فريق بابكو اللقب الأول في تاريخه بعد مشاركته لأكثر من 3 عقود، كان فيها يقدم مستويات كبيرة ويحتل الوصافة، وقد تمكن أخيراً من كسر الحاجز وتحقيق اللقب الذي جاء مستحقاً عطفاً على الجهود الكبيرة التي بذلها طوال الموسم، وقد لعب الجميع من لاعبين إلى الجهازين الفني والإداري وصولاً إلى المسئولين دوراً كبيرا في وصول الفريق إلى هذه المكانة وتتويجه بكأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم.

في المقابل، فريق الكهرماء رغم خسارته لكنه قدم أداء رائعا ومجهودا كبيرا، لعب بأداء جماعي وقوي لكنه أضاع عددا من الفرص التي كانت ستصل به إلى اللقب الخامس في تاريخه.

وبالعودة إلى اللقاء فقد جاء بمستوى يليق بالمباراة النهائية وغلب عليه طابع الإثارة والندية، وقد افتتح بابكو باب التسجيل بهدف سريع للغاية بعد أن توغل محمد صالح القادم من الخلف إلى العمق بمهارة ومرر الكرة إلى المخضرم راشد جمال الذي سددها على يمين الحارس عند الدقيقة الأولى.

الهدف المبكر أشعل من أجواء اللقاء ومع مرور كل فترة من فتراته ترتفع من حدة اللقاء ووتيرته، وهاجم الكهرماء كثيراً بغية تسجيل هدف التعادل والذي جاء من ركلة حرة نفذها قوية وجميلة المخضرم سيدهادي حميد على يمين الحارس عند الدقيقة «32». وانتهى الشوط بنتيجة التعادل بهدف لمثله.

وتواصلت الإثارة في شوط المباراة الثاني مع أفضلية هجومية إلى الكهرماء الذي تحصل على أكثر من فرصة خطيرة لم تستغل بالصورة المطلوبة، في الوقت الذي كان يعمد بابكو إلى استغلال الهجمات المضادة وقدرات مهاجميه الفردية، ومرر اللاعب البديل محمد عبدالله الكرة عرضية من جهة اليمين وصلت إلى المهاجم المتألق محمد صالح الذي سددها قوية في المرمى مسجلاً الهدف الثاني لبابكو عند الدقيقة «78». وواصل الكهرماء إضاعة الفرص الخطيرة، وفي الدقائق المتبقية حافظ بابكو على تقدمه وانتهى اللقاء بفوزه بهدفين لهدف، لتعم الفرحة جميع أعضائه.

العدد 5227 - الأربعاء 28 ديسمبر 2016م الموافق 28 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً