العدد 5227 - الأربعاء 28 ديسمبر 2016م الموافق 28 ربيع الاول 1438هـ

الاثنين ختام بطولة العيد الوطني لكرة الطاولة

الرفاع - اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

حدد الاتحاد البحريني لكرة الطاولة يوم الاثنين 2 يناير/ كانون الثاني 2016 موعداً المباريات النهائية لبطولة العيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك وذلك تحت رعاية رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة.

وستقام المباراة النهائية لفئة الناشئين والأشبال عند الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم الاثنين، إذ ستجمع بين اللاعب سلمان محمد علي من نادي عالي وعلي عباس عبدالوهاب من نادي سار.

أما المباراة النهائية لفئة الشباب والعموم ستجمع بين اللاعب سيدعلي محمود من نادي سار ويوسف بوفلاسة من نادي البحرين، وسوف تقام المباراة عند الساعة السادسة والنصف مساءً، والمباريات ستقام على صالة الاتحاد بالرفاع.

وستقوم حياة بنت عبدالعزيز بتتويج الفائزين بعد المباريات النهائية.

وأكد أمين السر العام بالاتحاد إبراهيم سيادي أن الاتحاد أنهى كافة الترتيبات الخاصة بالحفل الختامي الذي سيقام تحت رعاية حياة بنت عبدالعزيز، مشيراً إلى أن الاتحاد حريص على إخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية خصوصاً أنها تقام بالتزامن مع احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس عاهل البلاد.

وأوضح سيادي أن مباريات الأدوار السابقة شهدت منافسة قوية بين اللاعبين المشاركين، متمنياً كل التوفيق والنجاح للاعبين المتأهلين للمباريات النهائية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً